قرار مهم جداً وخطير من رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب في قضية الطالبة مريم ملاك “صاحبة صفر الثانوية العامة”

في تصريحات صحفية أدلي بها المتحدث الرسمي بـأسم رئاسة الوزراء المصرية السفير حسام القاويش، حول قضية الطالبة مريم ملاك “صاحبة واقعة صفر الثانوية العامة”، أكد فيها أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصري يتابع قضية تلك الطالبة بأهتمام كبير.

قرار مهم جداً وخطير من رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب في قضية الطالبة مريم ملاك "صاحبة صفر الثانوية العامة" 1 2/9/2015 - 3:05 م

وأضاف أن سيادة رئيس الوزراء المصري قد تواصل مع وزير التعليم المصري الدكتور محب الرافعي والسيد وزير العدل، وذلك من أجل القيام بفحص شكوي الطالبة مريم ملاك مره أخري، من خلال محققين وخبراء، لكي يتم الفصل بصورة عادلة في تلك القضية التي اثارت الجدل في الفترة الاخيرة.

وفي خلال التصريحات التي أدلي بها المتحدث الرسمي أكد أن خطاب إستقالة وزير التعليم الذي نشر سابقاً هو خطاب مذيف وغير حقيقي، وأن وزير التعليم لم يتقدم بالإستقالة من الأساس كما أشيع أنه تقدم بها ورفضها المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصري، وهي مجرد إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وكان قد أعلن وزير التعليم المصري أن النيابة قد أقرت أن الطالبة مريم ملاك قد حصلت بالفعل على صفر في الثانوية العامة، وأنه يرحب بقرار رئيس الوزراء بمراجعة شكوي الطالبة مرة أخري بأشتراك وزارة العدل وخبراء من أجل ظهور الحق، وأكد أن الهدف الاساسي أن تظهر الحقيقة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.