في سبيل الرفق بالحيوان، محمد صلاح يعرض قميصه الذي سجل به ضد مان يونايتد للبيع في مزاد خيري

أعلن اللاعب المصري الشهير محمد صلاح عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر عن مزاد خيري مفتوح لبيع قميصه الخاص بفريق ليفربول والذي سجل به “هاتريك” ضد فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي في فوز الريدز على الشياطين الحمر بخمسة اهداف نظيفة.

في سبيل الرفق بالحيوان، محمد صلاح يعرض قميصه الذي سجل به ضد مان يونايتد للبيع في مزاد خيري 2 19/11/2021 - 2:24 ص

ونشر النجم في تويتر تغريدتين باللغتين العربية والانجليزية يؤكد فيهما على أهمية الرفق بالحيوان، وقال محمد صلاح في تغريدته العربية بأن الرفق بالحيوان مهم لذلك قررت عرض بالقميص الذي لعبت به مباراة مانشستر يونايتد في مزاد خيري، وقال صلاح بأن عوائد بيع القميص ستذهب الى جمعيات الرفق بالحيوان في مصر، وأكد صلاح في تغريدته على أن موعد المزاد لايزال غير محدد لكنه سيوضح جميع التفاصيل حول الأمر لاحقاً.

وكان محمد صلاح قد ساهم بشكل كبير قبل أيام في تأهل منتخب مصر للأدوار الاقصائية من التصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم، وكان منتخب مصر قد تعادل مع منتخب أنجولا بهدفين لكل فريق وتأهل بذلك للمراحل النهائية من التصفيات.

في سبيل الرفق بالحيوان، محمد صلاح يعرض قميصه الذي سجل به ضد مان يونايتد للبيع في مزاد خيري 1 19/11/2021 - 2:24 ص

وعلى ذكر الرفق بالحيوان يذكر بأن صلاح يعد أحد أكثر اللاعبين الذين ينشطون في مجال حماية الحيوانات والتبرع لها، ولفت محمد صلاح الأنظار في العديد من المناسبات الى قضايا الحيوانات وحقوقها.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.