أول تعليق من شيما بطلة كليب “عندي ظروف”بإيحاءات جنسية الذي أثار جدلاً في مصر

فيديو كليب عندي ظروف” للمغنية شيما قد أثار موجة من الجدل في مصر على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ما تضمنه من الإيحاءات الجنسية، وتتجه نقابة المهن الموسيقية لإيقاف شيماء وتحويلها إلى التحقيق.

أول تعليق من شيما بطلة كليب "عندي ظروف"بإيحاءات جنسية الذي أثار جدلاً في مصر 5 16/11/2017 - 9:09 م

وحذرت نادية مبروك وهي عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في تصريحات لليوم السابع، من قيام وسائل الإعلام سواء المرئية أو المسموعة والمقروءة.، بنشر فيديو كليب المتدأول على مواقع التواصل الإجتماعي مؤكدة أن أي وسيلة إعلامية تبث الفيديو سيتم اتخاذ اجراءات ضدها. موضحة بأن المجلس الأعلى هو المختص بمحاسبة وسائل الإعلام بينما نقابة الإعلاميين مختصة بمحاسبة أعضائها. كما ذكرت أن نقابة الإعلاميين ستعمل على محاسبة أي إعلامي يعرض الفيديو في برنامجه على الفضائية.

أول تعليق من شيما بطلة كليب "عندي ظروف"بإيحاءات جنسية الذي أثار جدلاً في مصر 1 16/11/2017 - 9:09 م
فيديو كليب عندي ظروف
أول تعليق من شيما بطلة كليب "عندي ظروف"بإيحاءات جنسية الذي أثار جدلاً في مصر 2 16/11/2017 - 9:09 م
فيديو كليب عندي ظروف
أول تعليق من شيما بطلة كليب "عندي ظروف"بإيحاءات جنسية الذي أثار جدلاً في مصر 3 16/11/2017 - 9:09 م
فيديو كليب عندي ظروف

مشاهد فيديو كليب “عندي ظروف” للمغنية شيما

وتضمنت مشاهد فيديو كليب”عندي ظروف” لبطلته شيما، إيحاءات جنسية ملفتة، حيث أدت دور معلمة في صف دراسي تقوم بتثقيف الرذيلة لطلابها المراهقين، سواء من خلال إستعراض جسدها وكذلك استخدام الفواكه كالتفاح لإيصال إيحاءات جنسية إلى ذهنهم، خصوصا سكب الحليب فوق موزة.

إلا أن كلمات أغنية عندي ظروف للشاعر “محمد عاطف” لم يكن بها مضمون جنسي، حيث أتت في شكل عتاب من فتاة إلى حبيبها بسبب بعده عنها.

وفي هذا الجانب يقول مؤلف الأغنية محمد عاطف أن أغنيته محترمة ولا يوجد بها ما يخدش الحياء وكان من الممكن أن تغنيها مطربات شهيرات مثل عفاف راضي أو صفاء أبو السعود، وبخصوص شكل المغنية الذي ظهرت به الفيديو الكليب” قال أن علاقته أنتهت بالأغنية بمجرد التعاقد مع المطربة، وأشار أنها المغنية ممكن أن تكون ضحية للمنتج أو المخرج لأنها ما زالت صغيرة فعمرها لم يتجاوز 20 سنة.

إعتذار شيما مغنية كليب عندي ظروف

وأعربت شيما عن أسفها لكل من شاهد  فيديو كليبها”عندي ظروف” وتضايق من مناظره الغير اللائقة، مؤكدة بأن لا علم لها بفهم طريقة أو معنى الإخراج الذي يرجع إلى المخرج والتي ليس لها أن تتدخل بذلك.

أول تعليق من شيما بطلة كليب "عندي ظروف"بإيحاءات جنسية الذي أثار جدلاً في مصر 4 16/11/2017 - 9:09 م
إعتذار شيما بطلة كلب عندي ظروف
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.