فيديو جديد للارهابي ممدوح بغدادي قبيل تفجير كنيسة مارجرجس بطنطا

أذاع برنامج ” مساء Dmc” المذاع على فضائية ” Dmc”، مساء أمس الخميس، فيديو جديد للارهابي ممدوح بغدادي المتهم بتفجير كنيسة مارجرجس الواقعة في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

فيديو جديد للارهابي ممدوح بغدادي قبيل تفجير كنيسة مارجرجس بطنطا

وقال الاعلامي أسامة كمال خلال تقديمه للحلقة إن ممدوح بغدادي ظهر على كاميرات مراقبة الكنيسة يتحرك بمعطف وقبعة داخل الكنيسة قبل تفجيرها.

وأضاف أسامة كمال خلال تقديمه لبرنامج ” مساء Dmc”، مساء أمس الخميس: ” ممدوح بغدادي من مواليد 1977  من نجح البيحري، الظفرية، مركز قفط، وحاصل على ليسانس آداب، ومن قنا وهو أحد كوادر البؤرة الارهابية التي يتولى مسؤوليتها  عمرو سعد عباس ابراهيم زوج أخت الانتحاري الارهابي التي فجر الكنيسة المرقسية بالاسكندرية، وكان شارك على كمين النقب في الوادي الجديد”.

وأشار إلى أن نفس أسلوب ” السير” واحد ما بين الفيديو الذي يعرضه، والفيديو الذي سبق التفجير مباشرة.

واستطرد: ” العملية الانتحارية التي قام بها ممدوح أمين محمد البغدادي فعلها وهو يرتدي معطف ويسير بأسلوب غريب”.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية أصدرت بيانًا أمس تفيد بأنه تم القبض على كل من سلامة وهب الله عباس ابراهيم من مواليد 24 مايو 1982 ويعمل محامي ويقيم بالاشراف البحرية مركز قنا بمحافظة قنا.

كما تم القبض على عبد الرحمن حسن أحمد مبارك مواليد 8 يوليو 1982 اخصائي اجتماعي في معهد ازهري يقيم بالمخادمة مركز قنا بمحافظة قناة.

وتم القبض على على شحات حسين محمد من مواليد 3 يناير 1978 وحاصل على دبلوم صنايع يقيم بالاشراف البحرية، الشويخات، مركز قنا بمحافظة قنا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.