فرق طبية بالشوارع والمؤسسات للتأكد من حصول المواطنين على لقاح كورونا في الشرقية

تبذل محافظة الشرقية قصارى جهدها من أجل تطعيم المواطنين بالحصول على لقاح فيروس كورونا، لرفع الضرر عنهم، ووجه محافظ الشرقية ممدوح غراب، بتشكيل لجان طبية للمرور في الشوارع العامة وأماكن تجمع المواطنين والمنشآت الحكومية من أجل التأكد لتطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا.

فرق طبية بالشوارع والمؤسسات للتأكد من حصول المواطنين على لقاح كورونا في الشرقية 2 23/10/2021 - 7:31 م

قوافل طبية يومية للمرور على المنشآت العامة والشوارع

وأوضح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن هذه الإجراءات تأتي في إطار الحفاظ على حياة المواطنين والصحة العامة، ودعا محافظ الشرقية المواطنين إلى ضرورة سرعة التسجيل والحصول على لقاح فيروس كورونا في المراكز المعتمدة، ووجه بتشكل فرق طبية للمرور بشكل يومي على المنشآت الحكومية والخاصة، والأماكن التي يتواجد فيها المواطنين في الأسواق والشوارع .

تحليل “بى سى أر” للرافضين الحصول على لقاح كورونا

ودعا محافظ الشرقية جميع رؤساء المراكز بضرورة المرور على العديد من الأماكن الحيوية والمؤسسات الحكومية والخاصة وأماكن تواجد المواطنين للتأكد من حصول المواطنين على لقاح فيروس كورونا، أو تقديم شهادة “تحليل بى سى أر”، كل 3 أيام على أن يأتي بشكل سلبي، قبل الانتظام في العمل، للتأكد من خلو الفرد من الإصابة من فيروس كورونا.

فرق طبية بالشوارع والمؤسسات للتأكد من حصول المواطنين على لقاح كورونا في الشرقية 1 23/10/2021 - 7:31 م
تطعيم ضد فيروس كورونا

ودعا الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المواطنين إلى منع التواجد في الأماكن العامة أو التواجد في أى تجمعات بدون الحصول على تطعيم كورونا.

حظر دخول العاملين بوحدات الجهاز الإداري للدولة

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارًا رقم 2750 لسنة 2021، يوضح ينظم عمل دخول المواطنين الجهاز الإداري، أوضح أنه يتم منع العاملين في الجهاز الإداري للدولة إلًا بعد التأكد من الحصول على لقاح فيروس كورونا، أو تقديم شهادة “بى سى ار”، كل 3 أيام من الأسبوع تفيد أن التحليل سلبي، ولفت مجلس الوزراء أنه يتم تطبيق القرار بداية من 15 نوفمبر.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.