فاينانشيال تايمز تكشف الجهة التي أسند إليها السيسي حل مشاكل الإقتصاد!

تحدثت مجلة فاينانشيال تايمز الشهيرة عن المشكلة الإقتصادية الكبيرة التي تعاني منها جمهورية مصر العربية في الفترة الحالية، وتعامل الرئيس عبدالفتاح السيسي معها، ومحاولة حلها وتجنب الأثار الصعبة التي قد تعرض الوطن للكثير من المشاكل الكبري في الفترة القادمة، وذلك في تقرير قامت بنشره مؤخراً تحدثت فيه عن العديد من النقاط الهامة.

وكان على رأس تلك النقاط قول الصحيفة العالمية، أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، قد إتخذ قرار غير معلن بإسناد الملف الإقتصادي والمشاكل الكبيرة التي تعاني منها مصر في هذا المجال للقوات المسلحة المصرية، وذلك عن طريق المشروعات الكبيرة والهامة التي تساهم بها خلال الفترة الأخيرة في جميع النواحي.

وإستدلت الصحيفة على قول الرئيس قبل أن يتم إنتخابة كرئيس، حيث قال أنه طلب من جميع قادة الجيش المصري أن يدعموه من اجل حل المشاكل التي تعاني منه مصر في المرحلة الحالية، وذلك لكي يوافق على الترشح وهو ما تم بالفعل وحاز على منصب رئيس الجمهورية بعدها.

وأكدت الصحيفة أن القوات المسلحة المصرية في الفترة الحالية، تشارك في حل العديد من المشاكل، وتساهم بمشروعاتها في الكثير من الجوانب بجمهورية مصر العربية، وأصبحت تنافس جميع الشركات والمستثمرين في مصر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.