أغرب 5 مشاهد في عزاء وائل نور، رقم 1 و4 استفزت الجمهور والحضور

كعادة مناسبات عزاء المشاهير، دائما ما تحدث جلبة، وتثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بلا إستثناء، وبالطبع لم يكن عزاء وائل نور الفنان الراحل إستثناءا، فقد شهد عدة مواقف غريبة كانت حديث الناس على المواقع الإجتماعية ومواقع الأخبار التي لا زالت تناقش أحداث العزاء حتى الوقت الحالي، على الرغم من انقضاؤه منذ يوم الخميس الماضي.

عزاء وائل نور

فكان الحدث الأبرز والأكثر تداولا هو ما قامت به النجمة أميرة العايدي زوجة الفنان الراحل وائل نور السابقة، والتي حرصت على حضور العزاء، إلا أنها تجنبت الحديث أو مصافحة زوجة الفنان وائل نور لتقديم العزاء لها، على الرغم من وقوفها بين العزاء وهي حامل في ابنه الذي لم يرى الحياة بعد.

شاهد صور جنازة الفنان وائل نور وأول ظهور لابنه في حزن شديد

وظهر المنتج السينمائي أحمد السبكي في حالة حزن خيم على وجهه، خاصة وأنهما إلتقيا مؤخراً في فيلم “الليلة الكبيرة” الذي اعتبره إهداء لأخر أعماله السينمائية.

الفنانة المميزة منى زكي التي نادرا ما تشارك في هذه المناسبات، لقطت كاميرات التصوير حضورها، وعلى الرغم من أنه لم يجمعها أي عمل فني مع الفنان الراحل وائل نور طوال فترة حياته.

المشهد الأكثر إزعاجا هو ما قام به بعض من محبي الفنان على ربيع عندما وجدونه حاضر لتقديم واجب العزاء، حيث التفوا من حوله للتعبير عن حبهم له.

الفنان صلاح عبد الله دخل في حالة بكاء شديد في العزاء وعندما سمع بخبر رحيل وائل نور.

يذكر أن عدد كبير من نجوم الفن حرص على حضور عزاء وائل نور وتقديم واجب العزاء لذويه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. سعاد حسن يقول

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجعل سيدنا محمد شفيعنا جميعا يوم الدين

  2. ناديه سالم يقول

    رحمه الله واسكنه فسيح جناته

  3. ytgb5tg يقول

    gb rgbrgtbvgtrv

    rgb5ty
    gybtygbrt

    yrtyyhbg5rrrrr
    tgbtbttbrtyby5tb5t
    tyb
    y
    5ty
    5t
    h4
    t4t