#عاجل..وفاة شقيق فاروق الفشاوى بعد اربع أشهر من موتة

أعلنت اليوم زوجة الفنان أحمد الفشاوى عبر حسابها الشخصى فيس بوك عن وفاة شقيق الفنان فاروق الفشاوى وعم زوجها الفنان أحمد الفشاوى بعد صراع مع المرض وسيشيع جثمان المغفور له في مسقط راسة بمحافظة المنوفية.

#عاجل..وفاة شقيق فاروق الفشاوى بعد اربع أشهر من موتة 1 10/11/2019 - 3:39 م

ويأتى وفاة شقيق فاروق الفشاوى بعد اربع اشهر من وفاتة، حيث قد توفي الفنان فاروق الفشاوى في 25 يوليو الماضى عن عمر يناهز 67 عام بعد صراع كبير مع المرض، حيث قد أعلن فاروق الفشاوى في مهرجان الاسكندرية الدولى عن إصابته بمرض السرطان وعاش الفنان فاروق الفشاوى عدة أشهر في صراع مع المرض حتى توفي في يوليو الماضى وتم تشيع الجنازة من مسجد مصطفي محمود ودفن في مقابر اسرتة بالمنوفية.

حالة من الحزن تصاحب الفنان أحمد الفشاوى وذلك بعد وفاة عمة اليوم ومن ايام كانت وفاة صديقة الفنان هيثم ذكى نجل الفنان أحمد ذكى الذي توفي يوم الأربعاء الماضى ومن أربع أشهر كانت وفاة والدة النجم الكبير فاروق الفشاوى الذي قد تمت إصابته بغيبوبة شديدة نتيجة مرضة بالسرطان وقد أنهى المرض حياتة ليعم الحزن على الوسط الفنى.

كان آخر لقاء للفنان فاروق الفشاوى كان في برنامج معكم منى الشاذلي على شاشة سى بى سى مع  المذيعة منى الشاذلى وقال خلال هذه الحلقة أنه أقوى من المرض وأنه يتعامل مع هذا المرض “كنزلة برد” وقال من أصيب بهذا المرض سيموت ومن أصيب بغيرة أيضا سيموت، فالموت علينا حق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.