عاجل| استشهاد ضابط و10 مجندين في هجوم إرهابي وبيان من المتحدث العسكري وأول تعليق للرئيس السيسي

نشر منذ قليل المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية بياناً رسمياً قال فيه أن قواتنا المسلحة تصدت لهجوم إرهابي غرب مدينة سيناء، واستهدف الهجوم إحدى نقاط رفع المياه، ووقعت اشتباكات عنيفة بين العناصر الإرهابية وقوات الجيش، وتصدى لهذا الهجوم العناصر المكلفة بحماية المنطقة.

عاجل| استشهاد ضابط و10 مجندين في هجوم إرهابي وبيان من المتحدث العسكري وأول تعليق للرئيس السيسي

تفاصيل استشهاد 10 جنود وضابط بعملية إرهابية في سيناء

ووفق بيان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، فقد أدى الهحوم الإرهابي من بعض العناصر التكفيرية، إلى استشهاد 10 مجندين، بالإضافة إلى استشهاد ضابط آخر، ليصل مجموع الشهداء إلى 11 شهيد، كما أصيب 5 مجندين آخرين في هذه العملية الإجرامية.

عاجل| استشهاد ضابط و10 مجندين في هجوم إرهابي وبيان من المتحدث العسكري وأول تعليق للرئيس السيسي 1 7/5/2022 - 9:22 م

وأضاف متحدث القوات المسلحة أنه جاري الآن مطاردة العناصر الإرهابية، من أجل محاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة بسيناء، كما أكد المتحدث العسكري على أن القوات المسلحة مصرة على اقتلاع جذور الإرهاب والقضاء عليه.

وفي سياق متصل أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن أبناء الوطن ما زالوا يقدمون أرواحهم في حماية البلاد، وأكد على أن مثل هذه العمليات الإجرامية الغادرة، لن تنال أبداً من عزيمة قواتنا المسلحة لاقتلاع الإرهاب من جذوره، وتقدم الرئيس للقوات المسلحة والشعب المصري وأسر الشهداء بخالص تعازيه، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين، داعياً الله أن يحفظ مصر وشعبها العظيم.

عاجل| استشهاد ضابط و10 مجندين في هجوم إرهابي وبيان من المتحدث العسكري وأول تعليق للرئيس السيسي 2 7/5/2022 - 9:22 م

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.