عاجل…من أجل تطبيق القانون نتنازل عن قواعده في موقف بلبيس يطلق ضابط شرطة النار على سائق بسبب أولاوية المرور

يرى رجال الشرطه عملهم على أكمل وجه ويطبقون القانون بكل الطرق والوسائل حتى لو إستدعى بهم إلى أن يُضرب بالقانون عرض الحائط لتطبيق قواعد القانون.
ومن هنا ننتقل إلى “مدينة بلبيس” للتعرف على أغرب وسيلة من ضابط شرطة لتطبيق قواعد المرور ؛ حيث أطلق طابط شرطة بمطار القاهرة النار على سائق داخل أحد المواقف بعد مشادة كلامية بمدينة بلبيس والتي تطورة إلى مشاجرة بسبب أولاوية المرور.
وتولت نيابة بلبيس برأسة المستشار ” أمير نوار” رئيس النيابة التحقيق بالواقعة، وذلك بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقيه المستشار “أحمد الفقي”.
وتفصيل ذلك: أن قام السيد مأمور مركز شرطة بلبيس إخطار اللواء “خالد يحيى” مدير أمن الشرقية بلاغاً يفيد أن “أ. ج” ملازم أول بمطار القاهرة بإصابة سائق بالجهة المذكورة آنِفاً بطلق ناري وفي التحقيقات جائت أقول الضابط تفيد ” إن السائق حاول تثبيته لسرقتهُ ” لِبرأ الذئبُ من دمِ بن يعقوب ولكن جائت أقول الشهود الذين حضرواْ الواقعه لطُعطي كل ذي حقٍ حقه حيث أفادة أقول شهود الواقعة مؤكدين بالأتي ” أن الضابط دخل الموقف وأصاب المجني عليه أمامهم بسبب مشادة نشأت بينهم بسبب أولاوية المرور علماً بأن الضابط كان بدرجة أمين شرطة وتمت ترقيته.
تحرر محضر بالواقعة رقم 74405 جنح مركز بلبيس لسنة 2015، وجار العرض على النيابة.image

عاجل...من أجل تطبيق القانون نتنازل عن قواعده في موقف بلبيس يطلق ضابط شرطة النار على سائق بسبب أولاوية المرور 1 23/10/2015 - 11:46 ص

image