كارثه تم اكتشافها الدكتور أحمد رمزى ووائل الابراشى في اعلان الدندو

صرح الدكتور أحمد رمزى الاستشارى بالأمم المتحده عن كارثه صحيه في اعلان الدندو منتقد هذا الإعلان الإعلان التليفيزيونى المعرف باسم الدندو محذرا أن هذا الإعلان يروج فكره صحيه خاطئة.
و أكد الدكتور أحمد رمزى من خلال مكالمه هاتفيه مع الاعلامى وائل الابراشى ببرنامجه العاشره مساء المذاع عبر قناة دريم أن الإعلان يروج فكره صحيه خاطئة وهى تناول الاطفال الرضع اللبن البقرى محذرا ومؤكد أن توصيات الامم المتحده ومنظمة الصحه العالمية وجميع أطباء الاطفال تمنع ذلك منعا باتا وعدم تناول الاطفال اى لبن حيوانى غير مصنع وخاليه من عنصر الحديد والكالسيوم قبل إتمام العام الأول وذللك لأنه يزيد احتمالية الاصابه بالأنيميا والحساسيه والسكر.
مضيف إلى حديثه قائلا ” لن اتحدث عن لفظ الدندو الذي ذكر بالاعلان ” وهذا اللفظ الذي يستخدم في المعاكسات والتحرش ولكنى اتحدث عن الجانب الصحو والطبى لان هذه الشركه شركه كبيره وبهذا الإعلان ترسخ مفاهيم خاطئة في حين أن كثير من الأمهات تأخذ من التلفيزيون ثقافتها وتترسخ هذه المفاهيم الخاطئه عندهن.
و ذكر أيضاً الاعلامى وائل الابراشى أن الشركة صاحبة الإعلان قد رفضت التعليق على حديث الدكتور أحمد رمزى.
و اشتهر هذا الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعى باسم اعلان الدندو وشركة الألبان هذه شركه كبرى يجب أن تحذر في نشر وترسيخ المعلومات.

وائل الابراشى يكشف عن الدندوو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد