عاجل| مصادر أمنية تفصح للمرة الأولى عن هوية واسم منفذ تفجير كنيسة طنطا.. وتعلن محل اقامته وسيرته الذاتية

ما زالت تداعيات تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية، تتوالي، ويبدوا أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد المزيد من التطورات والمفاجآت، فقد دفع الجيش المصري بقواته الخاصة، بناءاً على تعليمات الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، في مختلف المحافظات، عقب تفجير كنيستين أسفرا عن سقوط عشرات الضحايا بين قتيل وجريح. ووسط غضب عارم بين الأقباط.

عاجل| مصادر أمنية تفصح للمرة الأولى عن هوية واسم منفذ تفجير كنيسة طنطا.. وتعلن محل اقامته وسيرته الذاتية 2 10/4/2017 - 2:16 ص

هذا وقد بثت وزارة الدفاع المصرية، مقطع فيديو، يظهر فيه انتشار القوات المسلحة في جميع محافظات الجمهورية، وقالت إن الهدف من ذلك هو مساعدة جهاز الشرطة في تأمين المنشآت والأهداف الحيوية في البلاد، كشفت مصادر أمنية منذ قليل، عن التوصل لهوية منفذ تفجير كنيسة مار جرجس بطنطا.

مصادر أمنية تفصح عن هوية منفذ تفجير كنيسة طنطا

ومن ناحية أخرى، وبعد ساعات من اعلان تنظيم داعش الإرهابي، مسئوليته وراء الأعمال الإجرامية التي وقعت أمس الأحد، خلال احتفالات الأقباط بأعيادهم، كشفت مصادر امنية عم مفاجأة جديدة، خلال تصريح خاص لـ”الفجر”، لافتاً إن منفذ الهجوم هو أبو إسحاق المصري، من مواليد منيا القمح التابعة لمحافظة الشرقية عام 1990، وحصل على بكالوريوس تجارة، ثم عمل كمحاسب في الكويت لمدة 4 أشهر، ثم بعد ذلك سافر إلى تركيا ومنها إلى سوريا في 26 ديسمبر 2013.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أعلن حالة الطوارئ، لمدة 3 شهور، منتظراً استنفاذ الإجراءات القانونية، في حين كشفت مصادر برلمانية، بأن غالبية الأعضاء، ستوافق رسمياً على قرار الرئيس بإعلان حالة الطوارئ، لمدة الـ3 شهور المقبلة.

عاجل| مصادر أمنية تفصح للمرة الأولى عن هوية واسم منفذ تفجير كنيسة طنطا.. وتعلن محل اقامته وسيرته الذاتية 1 10/4/2017 - 2:16 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.