عاجل| مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بمدينة طنطا تُسفر عن وقوع إصابات والأمن يتدخل بسرعة للسيطرة على الوضع

تشهد الدولة المصرية خلال هذه الأيام بعض المشاجرات القوية بين المواطنين، والتي قد تطور إلى استخدام الأسلحة النارية وسقوط قتلى وجرحا، حيث نشبت اليوم مشاجرة قوية بين أربعة عاطلين بمدينة طنطا محافظة الغربية تم استخدام الأسلحة النارية، وذلك نتيجة خلافات بينهما حيث أصيب شخصين بطلق خرطوش، وعلى الفور تم السيطرة من قبل قوات امن الغربية وتم ضبط بندقية خرطوش و25 طلقة.

عاجل| مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بمدينة طنطا تُسفر عن وقوع إصابات والأمن يتدخل بسرعة للسيطرة على الوضع 1 4/6/2017 - 6:44 م

قوات الأمن تسيطر على الـ” مشاجرة”

تلقى اليوم مدير امن الغربية اللواء “طارق حسونه”، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان مدينة طنطا بمحافظة الغربية، يفيد بنشوب مشاجرة قوية بالأسلحة  بين 4 عاطلين، حيث تطورت  هذه المشاجرة  وتم إطلاق أعيرة نارية  مما أدى إلى  وقوع إصابات، وعلى الفور تم نقل الإصابات للمستشفى.

وعلى  الفور تم الدفع برجال الأمن من أجل السيطرة على الوضع، وذلك بعدما أحدثت المشاجرة حالة من الرعب والخوف بين المواطنين، حيث تبين من خلال التحريات الأولية لرجال المباحث أن المشاجرة نشبت بين طرف أول  “محمد إ س” 20 سنة عاطل،   و”السيد ع م” 42 عاطل، أما الطرف الثاني فهو  “السيد ع. م” 26 سنة، حيث تم إصابته بجرح قطعي بالرأس وكسر بالذراعين ووبعد الكدمات والإصابات المتفرقة في جسدة، و”إسماعيل أ. إ” 35 سنه، مطلوب  في قضيتي ”مخدرات، وسرقة بالإكراه” وأيضاً مصابا بشظايا خرطوش في الرأس وهم تابعين لقسم شرطة ثان طنطا.

حيث تمكن رجال المن من القبض على طرفي المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة التي تم استخدامها، حيث اعترفوا بأن المشاجرة نشت بينهم لوجود خلافات، وتم عمل محضر بالواقعة وإرساله للنيابة العامة لتتولى التحقيق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.