عاجل| قوات الأمن تنجح منذ قليل في إحباط محاولة اختطاف رجل أعمال بـ”ميدان فكتوريا”.. وتكشف التفاصيل كاملة

يقوم العديد من المواطنين خلال هذه المرحلة بالتعدي على القانون ومحاولة أخذ حقه بيده، وذلك دون استخدام القانون أو رجال الأمن في الحصول على الحق، ولكنه يستعرض قوته من اجل ذلك، ومن الممكن أو المتوقع أن يفقد الكثير أرواحهم من خلال تلك العمليات، ولابد للدولة المصرية من سن القوانين القوية، من أجل الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بذلك.

عاجل| قوات الأمن تنجح منذ قليل في إحباط محاولة اختطاف رجل أعمال بـ"ميدان فكتوريا".. وتكشف التفاصيل كاملة 1 13/9/2017 - 8:35 م

حيث نجحت قوات الأمن اليوم ومنذ قليل من إحباط محاولة اختطاف رجل أعمال عربي من ميدان فكتوريا التابع لقسم الساحل، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

قوات الأمن تنجح في إحباط محاولة اختطاف رجل أعمال

تمكنت قوات أمن قسم الساحل من منع محاولة اختطاف رجل أعمال عربي، وذلك أثناء تفقدهم الحالة الأمنية بالمنطقة وخاصة بميدان فكتوريا، حيث تم ضبط شخصين أثناء قيامهما باعتراض طريق سيارة رجل الأعمال العربي، وإجباره على التوقف في محاولة منهما لإركابه السيارة الخاصة بهم عنوة ودون رغبة منه.

حيث تبين من التحقيقات مع الطرفين قسم شرطة الساحل، أن الشخصين الذين قاما بمحاولة خطف رجل الأعمال بينهما عاطل كان يعمل حارس أمن لدى رجل الأعمال العربي، وذلك منذ 6 سنوات، وقام الأخير بالاستغناء عنه، حيث يوجد خلافات مالية بين الطرفين بمبلغ يقدر بـ26 ألف جنيه، فخطط العاطل من اجل اختطاف رجل العمال بعد مراقبه له لفترة، وذلك من أجل إجباره على التوقيع على إيصالات أمانة بالمبلغ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of احمد علي
    احمد علي يقول

    ربنا يحمي بلدنا مصر المحروسه