عاجل: عمرو أديب يكاد يتسبب في مغادرة ميسي للقاهره ووزير الصحه يقدم إعتذار رسمي للنجم الأرجنتيني

خلال مؤتمره الصحفي اليوم مع اللاعب العالمي “ليونيل ميسي”، سبب الإعلامي المعروف “عمرو أديب” أزمه كبيره أدت إلى غضب ليونيل ميسي وتهديده بمغادرة القاهره، حيث تواجد اللاعب الأرجنتيني في القاهره اليوم، في إطار إطلاق الحمله الترويجيه للسياحه العلاجيه لفيرس سي.
وبسبب عدم إلتزام الإعلامي “عمرو أديب”، بما كان متفق عليه في حواره الصحفي مع ميسي، غضب ميسي مصرحًا أنه لا يوجد نظام خلال الحفل، حيث كان من المتفق أن يجري “عمرو أديب”، حوارصحفي مع ميسي، على أن لا يتعدى عدد الأسئله المطروحه على ميسي خمس أسئله فقط، ولكن أديب إستمر في أسئلته إلى السؤال السادس، وقد عبر ميسي عن غضبه الشديد من تصرف أديب، وغادر الحوار الصحفي إلى غرفته داخل الفندق الموجود بالأهرامات.

وعبر ميسي عن بالغ أسفه لغياب النظام، وهدد برحيله من القاهره وكان ذلك قبل إنطلاق الحفله بدقائق معدوده فقط، وقد إتجه وزير الصحه بشكل فوري إلى غرفة اللاعب الأرجنتيني، وتناقش مع ميسي وقدم له إعتذارًا رسميًا على ما حدث، وتفهم ميسي الأمر، وقرر إستمراره في فعاليات حفلة الحمله الترويجيه للسياحه العلاجيه لفيرس سي.
وجدير بالذكر أن ليونيل ميسي قد قام بتأجيل زيارته لمصر إلى هذا الأسبوع، وكان من المقرر، أن تكون الزياره الأسبوع الماضي، وذلك بعد هزيمة برشلونه من باريس سان جيرمان برباعيه في دوري أبطال أوربا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. عبد الله فهيم يقول

    لعن الله ميسي ومن جاء بمسي
    اهو خبير جاء لمساعده الدوله علي الخروج من الازمات
    ام طلبيب جاء يعلمنا الطب لتخفيف الام المرضي