تفاصيل لقاء ليونيل ميسي مع منى الشرقاوي في برنامج نعم أنا مشهور على قناة mbc

أثارت الحلقة الثانية من برنامج ” نعم، أنا مشهور” والتي استضافت فيها الإعلامية منى الشرقاوي اللاعب العالمي ليونيل ميسي جدلا كبيرا في الشارع المصري، حيث سعد البعض باللقاء الإعلامي مع اللاعب الأكثر شهرة في العالم ميسي خاصة وأنه اللقاء الأول من نوعه، بينما غضب البعض الآخر لقيام اللاعب بالتبرع بحذائه لصالح فقراء مصر.

ميسي يتبرع بحذائه للفقراء

ميسي يتبرع بحذائه للفقراء

غضب المصريين من تبرع ليونيل ميسي بحذائه لصالح فقراء مصر

بداية ليونيل ميسي مع كرة القدم

صرح ميسي بأنه يلعب كرة القدم منذ أن كان طفلا يبلغ من العمر خمس سنوات، وأن جدته هي أول من لاحظت حبه الشديد لكرة القدم، وعملت على تشجيعه وتنمية موهبته، وبالفعل فقد بدأ يلعب في نادي منطقته التي ولد بها.

كما يضيف ليونيل ميسي بأن أصدقاء الطفولة الذين شاركوه اللعب، هم أصدقاءه حتى اليوم بعد أن أصبحوا نجوما هم الآخرين في مجالات مختلفة ومتعددة، ولذلك فهو واثق من أن شخصيته لم تتغير بعد شهرته.

و يكمل ميسي بأنه عند انتقال الأسرة إلى برشلونة، تم الحاق ميسي ليلعب في اكاديمية لاماسا، والتي يلتحق بها الأطفال  الموهوبين في مجال كرة القدم من عمر 6 وحتى 7 سنوات.

موقف ليونيل ميسي من اللعب في نادي برشلونة

و يجيب ميسي بصراحة بأنه لا ينوي على الإطلاق  من الرحيل عن نادي برشلونة، وأنه في قمة التفاهم مع لاعبي النادي والذي بفضل الجهد والتعب فاز بجائزة الكرة الذهبية وهو معهم.

حديث ميسي عن أسرته

كما أشار ميسي إلى أنه لا ينوي الضغط اطلاقا على ابنه، بخصوص لعب كرة القدم، وأنه سوف يترك له الحرية لاختيار أن يعمل ما يحب، وأن هوايته المفضلة الجلوس مع عائلته في المنزل خاصة وأن عمله يستدعى منه التواجد كثيرا خارج المنزل، وأثناء التواجد في المنزل أعشق اللعب مع أطفالي وتناول المشويات.

و في نهاية اللقاء قام لاعب المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة بالتبرع بحذائه لصالح فقراء مصر، ولهذا فلقد وجهت الاعلامية منى الشرقاوي إلى ميسي من أجل زيارة مصر والتعرف على آثار  مصر، ليجيب ميسي بأنه يرحب بهذه الدعوة وسوف يقوم قريبا بزيارة مصر.

المدرب الأهم في حياة ميسي

كما أعلن ميسي عن أن فرانك ريكارد هو المدرب الأهم في حياته، بينما يعترف بأنه لم يتحدث إلى دييجو مارادونا منذ فترة طويلة، أما عن سؤال منى الشرقاوي عن صداقته لكريستيانو رونالدو فلقد أجب ليونيل ميسي بأنه لا توجد بينه وبين رونالدو صداقة.

Lionel-Messi-boots

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد