عاجل شاهد بالصور رسالة حمدين صباحي لدعم خالد يوسف! رسالة نارية

قام السياسي الشهير والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي بنشر رسالة هامة جداً وجهها إلي صديقة خالد يوسف يدعمه فيها وذلك على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، وذلك بعدما تعرض المخرج الكبير والبرلماني الحالي لموجة كبيرة من الهجوم والإنتقادات خلال الفترة القليلة الماضية.

وقد أكد صباحي في الرسالة التي قام بتوجيهها إلي البرلماني الحالي خالد يوسف أنه يدعمه في موقفه ضد هذا الهجوم الشديد الذي يتعرض له، مؤكداً على أن كل من يهاجمه ويتحدث عنه بالسوء سوف تدو عليه الدوائر ويقع في نفس الموقف، حيث وصفهم حمدين صباحي بالمنحطين وهو اللفظ القوي والصعب من شخصيه سياسية كبيرة مثله.

وقد قال صباحي في رسالتة التي وجهها إلي خالد يوسف على صفحتة الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، أن هؤلاء الذي يحاولون النيل منه ومن سمعته العطرة ليس لهم أي قيمة، وهدفهم من تلك الحملة الشنعاء التي تشن ضده هو إسكاته وإسكات صوته الحر الذي دائماً يسعي للخير والإصلاح في كل وقت وكل مكان.

كما طلب حمدين صباحي من صديقه خالد يوسف أن يستمر على مواقفه، ويدافع دائما عن الحريات والحقوق كما أعتاد أن يفعل دائما، وألا يلتفت لهؤلاء الذين يحاولون النيل منه ومن سمعته، وهدفهم هو إسكاته وإبعاده عن طريق الحق والسعي في المصلحه التي ينتهجها دائماً.

12392007_921744507908939_1823660752716808761_n


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.