عاجل: حالة من الرعب والفزع في كفر الشيخ بعد انتشار ثعابين الكوبرا في احدى الوحدات الصحية.. واتخاذ قرار غلق الوحدة الصحية..

أثار خبر العثور على ثعابين الكوبرا في داخل احدى الوحدات الصحية بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ خوف الأهإلى بالمدينة وانتشار حالة من الرعب والفزع  من انتشارها في المدينة بأكملها، ولذلك فلقد سارع رئيس مدينة مطوبس إلى اصدار بيان لتوضيح حقيقة الأمر وتهدئة الرأى العام  ..

عاجل: حالة من الرعب والفزع في كفر الشيخ بعد انتشار ثعابين الكوبرا في احدى الوحدات الصحية.. واتخاذ قرار غلق الوحدة الصحية.. 1 3/12/2015 - 3:53 م

حيث صرح المهندس على عبدالستار، رئيس مدينة ومركز مطوبس أنه قد تلقى بالفعل شكوى من أحد أهإلى القرية يشكو فيها من رؤية ثعبان الكوبرا في داخل الوحدة الصحية  الموجودة بالبراشة والتابعة  للوحدة المحلية لمدينة برنبال.

كوبرا

و بالفعل فلقد تم التأكد من البلاغ الخطير، وثبت بالفعل وجود عدد من ثعابين الكوبرا، وليس ثعبانا واحدا وأنها قد أيضا قد قامت بالبيض في داخل الوحدة الصحية، مما يعنى تكاثرها وانتشارها في المكان، ولذلك فلقد تم أخبار الوحدة  البيطرية  الموجودة في مدينة مطوبس.

و لقد قامت الوحدة البيطرية بحقن بيض ثعبان الكوبرا بنوع من السموم شديد السمية للتخلص منها،  كما تم اغلاق الوحدة الصحية ووضع حراسة شديدة عليها من أجل الحفاظ على أرواح أبناء القرية.