عاجل تعرف على تصريحات الفنانة إنتصار الخطيرة جداً والتي تتحدي بها الجميع!

بعد التصريحات الخطيرة التي أدلت بها الفنانة إنتصار في برنامجها الجديد “نفسنة” والذير يعرض على قناة القاهرة والناس، والإنتقاد الشديد الذي تعرضت له خلال الأيام الماضية، خرجت بتصريحات جديدة تم نشرها على بوابة الأهرام تهاجم فيها الجميع وتؤكد على موقفها وتتحدي كل من هاجمها.

عاجل تعرف على تصريحات الفنانة إنتصار الخطيرة جداً والتي تتحدي بها الجميع! 1 10/10/2015 - 8:02 م

حيث أكدت الفنانة إنتصار أنه بالفعل هناك بلاغ ضدها يتهمها بنشر الفسق والفجور في المجتمع المصري، وذلك على خلفية التصريحات المثيرة للجدل التي خرجت بها، وتتحدث عن كونها تشاهد أفلام إباحيةوتنصح الشباب المصري بمشاهدتها كذلك، معللة موقفها بأن تلك الأفلام لها فائدة في تعليم الشباب كيفية الإنجاب.

وأضافت الفنانة إنتصار أنها لا تخف من أي أحد أو أي شئ حيث أنها قالت شئ واقعي وهناك عددد كبير يقوم به، وليس ذنبها أن هناك بعض الأشخاص يريدون وضع رؤوسهم في الرمل وعدم مواجهة الحقيقة، وتلك البلاغات تعتبر عدم إحترام للرأي الأخر وعدم إيمان بالحرية الشخصية لكل مواكن مصري.

وأكدت إنتصار في تصريحاتها الخاصة أنها لا تخاف من تلك القضية، حيث أنها تري نفسها لم تقل أي شئ خاطي أو غير حقيقي، مؤكدة أنها دائما ما تتعرض للبلاغات وتقدم البلاغات لذلك فهي دائما ما تكون معرضة للمحاكم وغيرها فلا تستغرب هذا الوضع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.