عاجل.. تعرف على المدارس التي تم تأجيل الدراسة بها رسمياً

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصري عن تأجيل موعد الدراسة في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الحديثة، وذلك في محافظات الأقصر والدقهلية وكفر الشيخ والبحر الأحمر والإسكندرية وأسيوط، وذلك لمدة 12 يوم على أن تبدأ الدراسة في تلك المدارس يوم السبت الموافق 10/10/2015.

وذلك بالأضافة إلى الصف الأول الثانوي في مدرستي المتفوقين في المعادي والسادس من أكتوبر إلى نفس الميعاد الذي تم ذكرة مسبقاً، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية أن أمتحانات نهاية العام لتلك المدارس التي تم تأجيل الدراسة فيها سوف يتم تأجيل موعد الإمتحانات فيها لمدة أسبوعين.

وعن سبب هذا التأجيل قالت وزارة التربية والتعليم، أن تلك المدارس سوف تدخل الخدمة هذا العام 2015-2016، ويتم تجهيزها والتأكد من توفير الأماكن المطلوبة للطلبة فيها، وهو الأمر الذي أدي إلى التأجيل لتلك الفترة البسيطة، حتى تكتمل جميع أنواع التجهيزات المطلوبة في تلك المدارس التي تم ذكرها مسبقاً.

وكانت قد أعلنت في وقت سابق وزارة التربية والتعليم المصرية، أن الدراسة سوف تبدأ يوم الأثنين القادم الموافق 28 سبتمبر، بعد أنتهاء عيد الأضحى المبارك والتي تمتد 5 أيام تنتهي يوم الأحد الموافق 27 من هذا الشهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد