عاجل “بالفيديو”.. تظاهرة كبيرة للوايت نايتس أمام نادي الزمالك والأمن يتدخل ويفرض كردوناً أمنياً حول النادي وبيان يصف المتظاهرين بالبلطجية والفئران

نظم أعضاء الوايت نايتس مظاهرة كبيرة منذ قليل أمام نادي الزمالك في ميت عقبة وشنوا هجوماً عنيفاً على رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، وطالبوه بالرحيل من النادي وسط هتافات من المتظاهرين “مجلس إدارة باطل، مرتضى منصور باطل وأحمد مرتضى منصور باطل”، وعلى الفور تدخلت قوات الأمن وفرضت كردوناً أمنياً حول النادي، خوفاً من اقتحام المتظاهرين لمقر النادي.

عاجل "بالفيديو".. تظاهرة كبيرة للوايت نايتس أمام نادي الزمالك والأمن يتدخل ويفرض كردوناً أمنياً حول النادي وبيان يصف المتظاهرين بالبلطجية والفئران 1 22/12/2017 - 7:27 م

وكانت جماهير الزمالك قد قامت بالدعوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتجمع أمام مقر نادي الزمالك لعزل مرتضى منصور، وكان مقرر للوقفة أن تكون يوم الأربعاء الماضي ولكن تم تأجيلها إلى اليوم الجمعة، ومن أجل السيطرة على الأوضاع قامت قوات الأمن بالتمركز حول جميع بوابات النادي، لمنع أي أعمال شغب، وتحدثت بعض القيادات مع المتظاهرين محاولين تهدئة الأوضاع، وذلك وسط توافد المئات من ألتراس الوايت نايتس من شارع وادي النيل، وكانت التجمعات قريبة من الباب الخلفي للنادي، رددوا هتافات معادية لمنصور وقاموا بسبه بألفاظ خارجة.

ومن جهة أخرى أصدرت رئاسة النادي برئاسة مرتضى منصور بياناً ردت فيه على الجماهير المتجمعين أمام نادي الزمالك:
ووصف البيان المتظاهرين بأنهم مجموعة من البلطجية الذين لا يتعدى عددهم عن 150 شخص، وأنهم حالوا الاقتراب من البوابة المجاورة للحامدية الشاذلية، وولكن قوات الأمن بالنادي تصدت لهم وأضاف البيان أنهم قاموا بالفرار مثل الفئران المذعورة، وحذر كل من تسول له نفسه من الاقتراب من النادي، وناشد أباء وأمهات المتظاهرين بأنه سيتم القبض على من يحاول المساس بالنادي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.