عاجل.. انفجار هائل بسيناء منذ قليل والحصيلة الأولية للشهداء والمصابين من الجنود واستنفار أمني بالمنطقة والدفع بمزيد من القوات وخبراء المفرقعات

لم تمر إلا ساعات قليلة على الهجوم الذي استهدف الكتيبة 103 صاعقة، والذي أودى بحياة العشرات من الضباط والجنود ما بين مصاب وجريح من قوات الأمن، وذلك نتيجة هجوم أعداد كبيرة من الدواعش على الكتيبة بواسطة السيارات المفخخة والجرينوف وأسلحتهم الآلية، ثم قاموا بعد ذلك بتفخيخ الطرق لقطع الإمدادات عن الكتيبة 103، الأمر الذي استدعى أن يتدخل سلاح الطيران وبشكل فوري، وتدمير عدد من العربات التي كان يستقلها المسلحين ومقتل 40 شخص بحسب المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية.

عاجل.. انفجار هائل بسيناء منذ قليل والحصيلة الأولية للشهداء والمصابين من الجنود واستنفار أمني بالمنطقة والدفع بمزيد من القوات وخبراء المفرقعات 1 8/7/2017 - 11:01 م

تفاصيل انفجار مدرعة منذ قليل واستشهاد وإصابة 11 مجند حتى الآن

وبعد هذا الهجوم والذي يعد الأعنف من نوعه من شهور، وقع منذ قليل انفجار جديد في مدرعة تابعة لقوات الشرطة في حي الصفا بالعريش، حيث قام المسلحون بزرع قنبلة والقيام بتفجيرها عن بعد مما أدى إلى انفجار المدرعة ووقوع عدد من الإصابات والشهداء في صفوف القوات.

هذا وقد أكد مصدر أمني بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط أنه وقع شهيدين حتى الآن وإصابة 9 مجندين نتيجة انفجار المدرعة بعد استهدافها من المسلحين بعبوة ناسفة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع الانفجار وتم الدفع بمزيد من القوات وخبراء المفرقعات الذين يمشطون المنطة الآن، وتم نقل المصابين والشهداء إلى المستشفى لتلقي العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشهداء، وأكد خبراء المفرقعات أن المنطقة خالية من العبوات الناسفة وذلك بعد تمشيطها بشكل كامل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.