بالأسماء.. استنفار أمني وطوارئ بالمحلة وانتشار المدرعات والدوريات الأمنية لتأمين 9 ضباط قتلوا 4 أفراد من أسرة واحدة مع سبق الإصرار وأول قرار من المحكمة ضدهم

شهدت الغربية اليوم حالة من الاستنفار الأمني تحت قيادة مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونه، وانتشرت الدرعات ودوريات للشرطة في كل مكان، وذلك من أجل تأمين تسعة ضباط قتلوا أربع أفراد من أسرة واحدة، وجاءت هذه الإجراءات الأمنية المشددة من أجل تأمين جلسة محاكمتهم اليوم بمحكمة الجنايات في مجمع المحاكم المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

وكان 9 ضباط تابعين لقطاع الأمن المركزي والذين كانت أسماؤهم كالتالي: “محمد.ف”.
“أحمد.م”.
“على.م”.
“محمد.ز”.
“وائل.م”.
“محمد.م”.
“أحمد.م”.
“محمد.ع”.
“رامى.م”، قاموا بقتل 4 أفراد من أسرة واحدة وذلك أثناء استقلالهم لسيارتهم الخاصة أثناء خروجهم من مزرعتهم، في منطقة “مجول”، وأثناء مرورهم على كمين أمني في طريق “المحلة – بشبيش” قام الضباط المذكورين ودون أي سابق إنذار بإطلاق الرصاص عليهم مما أدى إلى مصرعهم جميعاً، وحينها قال الضباط أن سيارة الضحايا كانت مشابهة لسيارة محجموعة مطلوبة أمنياً.

ووجهت لهم المحكمة اليوم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، لأربعة أفرار وهم:
إبراهيم عبدالرحمن القاضي، 48 سنة.
ابنه هشام، 22 سنة.
وزوجة الأول سونيا الرفاعي عبد الله الرفاعي، 44 سنة.
أشرف محمد رزق شندي.
وقضي رئيس محكمة الدائرة الخامسة جنايات المحلة المستشار السعودي الشربيني اليوم بالسجن سبع سنوات على الضباط التسعة في قضية قتل 4 من افراد أسرة واحدة في واقعة، طريق “سمنود – مجول “، أثناء مرورهم على إحدى الكمائن لمجرد الاشتباه بهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. HANEM AHMED AHMED يقول

    .وبعد كده يقدموا نقص ويخفف الحكم أو ياخدوا براءه

  2. مسعد عبد اتلشافى يقول

    اولا الضباط دول لايعرفوا شىء عن محاولة القيض على اىمتهم لان من المبادىء الاولية اللى بيتعلمها الضابط انة يصبب الفرد المطارد بحيث يعجز عن الحركة مش يموتة ويجب الكشف والتحليل لان دول كانو مخدرين وليس فى وعيهم

  3. فهد يقول

    والله كانو اخذو البرائة حكم قاسي

  4. جمال يقول

    والله كانو اخذو البرائة افضل من كدا

  5. غير معروف يقول

    ماشاءالله 7 سنوات يا بلاش