عاجل.. التلفزيون المصري يعلن عن مفاجأة ومكافأة السيسي الكبرى لجميع اللاعبين بالمنتخب الوطني ورسالته للشعب المصري بعد التأهل لمونديال روسيا 2018

بعد 27 سنه أخيراً المنتخب الوطني يتأهل لمونديال روسيا 2018 وذلك بعد فوزه على الكونغو بهدفان مقابل هدف واحد، وبذلك يصبح المنتخب الوطني أول منتخب عربي أفريقي يتأهل لمونديال روسيا، وفور انتهاء المباراة والتي كانت باستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية عمت الفرحة على وجوه جميع المصريين وخرجوا إلى الشوارع والميادين رافعين الأعلام المصرية في فرحة عارمة لم تشهدها مصر من قبل.

عاجل.. التلفزيون المصري يعلن عن مفاجأة ومكافأة السيسي الكبرى لجميع اللاعبين بالمنتخب الوطني ورسالته للشعب المصري بعد التأهل لمونديال روسيا 2018 1 8/10/2017 - 9:39 م

وفور فوز المنتخب الوطني أرسل السيسي رسالة يهنئ فيها الشعب المصري بتأهل مصر لمونديال روسيا، وهذا الإنجاز التاريخي الذي لم تشهده مصر منذ عشرات السنين، كما توجه السيسي بتحية تقدير وإعزاز وإعجاب للجماهير المصرية بعد انتهاء المباراه، كما توجه أيضاً بالشكر لجميع لاعبي المنتخب الوطني، والجهاز الفني، وقال أنهم قدموا مثالاً فريداً لقدرة الشعب على الإنجاز والمثابرة.

ومن جهة أخرى أعلن التلفزيون المصري منذ قليل عن تصديق السيسي بشكل رسمي على مكافأة كبرى لجميع لاعبي المنتخب الوطني، وقال التلفزيون الرسمي على القناة الأولى أن السيسي صدق الآن على مكافأة المنتخب وهي مليون ونصف لكل لاعب بمنتخبنا الوطني.كما قام حارس مرمى المنتخب عصام الحضري بالتعبير عن فرحته الكبرى وسعادته بعد الفوز بهدفين مقابل هدف واحد للكونغو، بارتقاءه على العارضه وقام بإرسال تحيته للجماهير كعادته دائماً، وذلك في مشهدمؤثر، كما هنأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المنتخب المصري بالفوز، بعد تأهله رسمياً لمونديال روسيا 2018.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.