كلمات أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” للفنانة “إليسا” وإصابتها بسرطان الثدي

دائماً نري الفنانة إليسا المشرقة حيث أغانيها الجميلة والرومانسية التي تخطف قلوب الكثيرين لكنها أعلنت أن الفيديو الكليب القادم سوف يمثل جزءاً من حياتها وبالفعل اليوم 7 أغسطس 2018 تم نشر فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني” حيث بدأ الفيديو بمكالمة صوتية نصها كالاتي “بتعرفي لما تقولي انو…راح أرجع شوف كل هالعالم؟ العالم اللي بتحبني، اللي بيحبوني انو هيك فيه لحظة خلص.. انو مش رح يكون موجودة بكرا..بتعرفي شو قلي الدكتور بس قلتلو عم بموت من وجعي؟ اطلع فيي قلبي انتي وحدة مجنونة. قلي لهلأ بنت ما أستوعبتي انو انتي كان عندك مرض مميت وعايشة حياتك كانوا كان عندك برد خلصتي منو بيومين..ولا حتى ارتحتي,بعمل علاج راديو وبروح على الاستديو، بنهي العلاج برتاح ساعتين، بروح على الاستديو، مرة بالجمعة تصوير لايف”.

كلمات أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" للفنانة "إليسا" وإصابتها بسرطان الثدي 2 7/8/2018 - 5:04 م

كلمات أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" للفنانة "إليسا" وإصابتها بسرطان الثدي 1 7/8/2018 - 5:04 م

ثم يبدأ الفيديو كليب بمدينة “دير الأحمر” اللبنانية لسنة 1985 م، واكملت الفناة التسجيل الصوتي “أوقات ما بتزعلى بس ع حالك، أنجي,اوقات بتزعلى على الناس اللي بتحبيهم عن جد هذة الاغنية هي مهداة لكل الناس اللي منحبهم عن جد. أنا بحبك كثيرا جداً ” وتبدأ الاغنية وكلمات الاغنية هي كلها كلمات وجع وتريد من جمهورها الفرح وعدم تضييع حتى الثواني في الحياة بدون فرح وإليكم كلمات الاغنية.وأكدت إليسا أن شفائها من المرض كان بمساندة العديد من أصدقائها قائلة :”أنتم السبب وراء قوتي وصحتي، وهذه القصة هي لأقول لكم “شكرا” لكل من يحبني”.

كلمات اغنية إلى كل اللي بيحبوني اليسا
إلى كل اللي بيحبوني

انتو وحشتوني اوي وحشتوني
قعدتكوا الحلوة ولياليكو الحلوة
انتو الناس الحلوة

ده في عز انتو مافارقتوني
في قلبي كأنكو والله ما سبتوني
ولا حتى ثانية وانا مع ناس تانية
ومهما بلف الدنيا

يلا يلا نغني ونسهر يلا
نعوض عمرنا يلا تعالوا نعيش
طب يلا يلا نغني ونفرح يلا
دي الثانية اللي تعدي دي والله بتروح متجيش

يلا يلا وحشتوني والله
وعايزة احضنكم والله متسيبونيش
وحشتوني وحشتوني

ياما وانا فرحانة فرحتولي من قلبكوا
وفي زعلى زعلتولي وكلامكم ليا
فادني واثر فيا حضنكو ده الحنية

احلى حاجة في الدنيا انتوا
في القلب انتوا يا غالين سكنتوا
بتطبطبوا عليا وانا لو يعني عليا
ايوة اديكوا عينيا

يلا يلا نُغَنِّي وَنُسْهَر يلا
نَعُوض عَمَرنا يلا تَعالَوْا نَعِيش
يُطِب يلا يلا نُغَنِّي وَنُفْرَح يلا
دِي الثانِيَة اللَيّ تَعَدِّي دِي وَاللّٰه بتروح متجيش

يلا يلا وحشتوني وَاللّٰه
وَعايِزَة أَحْضُنكُم وَاللّٰه متسيبونيش
وحشتوني وحشتوني

وحشتوني وحشتوا عيوني.

وعلق الكثير من الفنانين على سلامتها وشفائها من سرطان الثدي، ومنهم الفنانة سيرين عبد النور والتي وجهت كلمات لمساندة إليسا عبر “تويتر” قائلة :”الحمدلله على سلامتك  بحبك قد النيا كلها، عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى، كتر خير الله”.

كما حرصت الفنانة مايا دياب على مؤازرة إليسا قائلة :”وعيت الْيَوْمَ على كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي، فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة، عانت ولكن بقيت إليسا القوية، والمرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين”.

وتابعت مايا دياب :” تحية قوة إلك ولكل الناس اللي بيحبوكي ولمخرج الكليب إنجى جمال، كتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة، تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبفي لكل اللي بيحبوكي”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.