طريقة تفعيل وإلغاء الخدمات الترفيهية من أورانج عن طريق الموقع الرسمي أو الإتصال الهاتفي

يوجد لدى شركة اورانج عدد من الخدمات الترفيهية والخدمات المخصصة للاتصال وأيضاً خدمات الإنترنت، ومن أكثر الخدمات المزعجة التي تقدمها الشركة هي خدمات الترفيه التي تأتي للمستخدم على هيئة رسائل مثل خدمة النكت والحكم وغيرها من الخدمات الأخرى.

طريقة تفعيل وإلغاء الخدمات الترفيهية من أورانج عن طريق الموقع الرسمي أو الإتصال الهاتفي 2 7/7/2020 - 3:13 م

ويواجه المستخدمين مشاكل انتهاء الباقة بسبب خدمات الأخبار وبعض الخدمات الأخرى التي تفرضها الشركة على المستخدمين، وايضاً يمكنك إضافة تلك الخدمات اختيارياً لهاتفك.

ويمكنك عزيزي القارئ الاشتراك في الخدمات الترفيهية من الموقع الخاص بشركة أورانج من خلال الرابط أدناه، ويمكنك ايضاً إلغاء الإشتراك بهذه الطريقة أو عن طريق الاتصال بالرقم الموجود في نهاية المقال.

https://www.orange.eg/ar/entertainment/news-alerts/entertainment

ومن أبرز مشاكل تلك الخدمات هي انتهاء باقات الرصيد بسرعة كبيرة وذلك لأن الشركة تخصم نسبة من الرصيد الخاص بك مقابل تلك الخدمات وتخصم الشركة خمس جنيهات شهرياً مقابل خدماتها وتخصم الشركة 30 قرش يومياً مقابل الخدمات الترفيهية.

وتقدم الشركة عدداً من خدمات الترفيه تأتي على رأسها خدمات الأغاني والحكم والأمثال الشعبية وأيضاً خدمة نغمات الاتصال، وتقوم الشركة بتخصيص كود موحد لإلغاء كل هذه الخدمات.

عليك ان تقوم بطلب الرقم التالي لإلغاء تلك الخدمات وهو كود موحد، اطلب الرقم 8888 لمعرفة الخدمات وإلغائها ايضاً. طريقة تفعيل وإلغاء الخدمات الترفيهية من أورانج عن طريق الموقع الرسمي أو الإتصال الهاتفي 1 7/7/2020 - 3:13 م شاهد الشرح بالخطوات من هنا: