طريقة تحويل “خطك” إلي شبكة محمول المصرية للإتصالات “We” الجديدة

قامت شركة المصرية للإتصالات بإعلان بداية بيع خطوط شركة المحمول الجديدة الخاصة بها والتي تحمل إسم “We”، وهو الخبر الذي أثار ضجة كبيرة جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية، خاصة بعدما تم إعلان العروض الخاصة بها في المكالمات وإستخدام الإنترنت، وهي الأسعار الأفضل ما بين جميع الشركات الأخري في السوق المصرية.

طريقة تحويل "خطك" إلي شبكة محمول المصرية للإتصالات "We" الجديدة

وقد أتاحت الشركة لجميع أصحاب خطوط الشركات الأخري تحويل الخطوط الخاصة بهم إلي خطوط شركة “we”، مع الإحتفاظ بالأرقام الخاصة بهم، وهو الأمر الذي أسعد الكثيرين وخفف عنهم، بدلاً من شراء خط جديد وتغيير الارقام، يتم الإحتفاظ بنفس الرقم ولكن يكون على شبكة الشركة الجديدة التابعة للمصرية للإتصالات.

ولكن الشركة المصرية الشهيرة قد أعلنت وجود بعد الإشتراطات التي يجب توافرها لكي يتم تحويل الخط الخاص بأي شخص إلي شركة “We”، وعلى رأس تلك الشروط أن لا يكون هناك أي مديونيو على الخط لدي الشركة التابع لها، ويكون قد مر عام كامل على تسجيل الخط والعمل به لكي يتم تحويلة.

ويجب على أي شخص يريد أن يكون معه بطاقة شخصية سارية أو جواز سفر، بجانب الخط الأصلي ومعه الرقم السري الخاص بهذا الخط، بجانب رقم الحساب الخاص بالشكل لدي الشركة الأصلية ويمكن أن يحصل عليه من خلال الإتصال بالشركة التابع لها أو التوجة إلي اقرب فرع لها.

الخطوات بالترتيب:

1- تقديم طلب في أقرب فرع للمصرية للاتصالات، برقم الهاتف، وبطاقة رقم قومي سارية، أو جواز سفر للأجانب.

2- تقديم الـ “سريال نامبر” الخاص بخط المحمول على الشركة القديمة، ورقم الحساب الخاص بالخط القديم، والذي يمكن الحصول عليه من خلال الاتصال بالشركة القديمة.

3- لابد أن يكون مر عام على استخدام الخط القديم.

4- عدم وجود أي مديونيو للشركة القديمة مثل سلفني أو كاش فون أو فواتير.

5- ترك رقم هاتف للتواصل عليه، على أن يكون تفعيل الخط الجديد خلال 3 أيام من تقديم الطلب.

ولم يحدد ممثل خدمة العملاء تكلفة التحويل، لكنه قال إن التفاصيل الخاصة برسوم التحويل، يمكن معرفتها من الفروع التابعة للشركة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.