طالبه مصرية تحصل على المركز الخامس في مسابقة الجزائر الدولية لحفظ القرآن الكريم من بين 52 دولة مشاركة

أقامت وزارة الشئون الدينية والأوقاف بدولة الجزائر المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم  وتجويده وتفسيره لعام 2017 وذلك خلال الاسبوع الماضي.

طالبه مصرية تحصل على المركز الخامس في مسابقة الجزائر الدولية لحفظ القرآن الكريم من بين 52 دولة مشاركة 3 23/6/2017 - 2:17 ص

وكانت وزارة الاوقاف في مصر قد رشحت الطالبة ” سمية جمال قرني الحديري” الطالبة بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الشوبك الغربي الثانوية وإبنة قرية “أبو رجوان البحري” مركز البدرشين – محافظة الجيزة للمشاركة في المسابقة الدولية المقامة بدولة الجزائر وذلك بعد إجراء اختبارات عديدة على مستوى مديريات الأوقاف وحصلت الطالبة فيها على الدرجات النهائية.

طالبه مصرية تحصل على المركز الخامس في مسابقة الجزائر الدولية لحفظ القرآن الكريم من بين 52 دولة مشاركة 1 23/6/2017 - 2:17 ص

الدراسة ليست عائقا أمام حفظ القرآن الكريم

ورغم صعوبة المشاركة بالمسابقة لتزامنها مع امتحانات الثانوية العامة بمصر، إلا أن الطالبة تقدمت بطلب بتأجيل امتحانات أخر مادتين إلى الدور الثاني مع الاحتفاظ بأحقيتها في الدرجات الفعلية وهو ما وافقت عليه وزارة التربية والتعليم بالفعل.

وقد حققت الطالبة المصرية المتفوقة درآسيا أيضا المركز الخامس على مستوى المشاركين بالمسابقة حيث بلغ عدد الدول التي شاركت بالمسابقة 52 دولة من مختلف أنحاء وقارات العالم.

طالبه مصرية تحصل على المركز الخامس في مسابقة الجزائر الدولية لحفظ القرآن الكريم من بين 52 دولة مشاركة 2 23/6/2017 - 2:17 ص

الطالبه تشكر كل من ساعدها وساهم في تذليل عقبات السفر

وقد تقدمت الطالبة بالشكر لكل من ساعدها في حفظ القرآن الكريم كاملا وعلى رأسهم أسرتها وأبناء عمها والاستاذ ممدوح بكر مشؤف جمعية الخير والإحسان بقرية أبو رجوان البحري والتي بدأت فيها مسيرتها مع حفظ القرآن الكريم منذ سن الثالثة. بالإضافة للشيخ محمود زرينه والذي تتلمذت على يديه أيضا في مراحل حفظ القرآن وإتقان تلاوته وترتيله.

فيديو لاحدى مراحل الاختبار بالمسابقة الدولية لحفظ القران الكريم بدولة الجزائر


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.