واقعة مؤسفة تتسبب في تأخر إقلاع طائرة مصر للطيران

مصر للطيران تعد من أكبر الشركات في مجال الطيران والرحلات الجوية في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا والقارة الأفريقية بأكملها، وتحرص الشركة على تقديم كل الخدمات والتسهيلات لخدمة الركاب، وشهدت طائرة مصر للطيران المتجهة من مطار القاهرة إلي العاصمة الأردنية عمان واقعة مؤسفة تسببت في تأجيل إقلاع الطائرة.

طائرة مصر للطيران في مطار القاهرة

أسباب تأخر إقلاع طائرة مصر للطيران

بدأت الواقعة عندما تلقي قائد طائرة مصر للطيران المتجهة إلى العاصمة الأردنية عمان من مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، إخطارًا من طاقم الأمن الموجود على متن الطائرة، بنشوب مشاجرة بين راكبة، وأحد الركاب الأخرين عيل متن الطائرة.

وأضاف طاقم الأمن على الطائرة في إخطاره لقائد الطائرة أن سبب المشاجرة يعود إلى إتهام الراكبة الراكب الأخر بالتحرش بها، وسط إنكار من الراكب.

تصرف قائد طائرة مصر للطيران

وبعد أن تلقي قائد الطائرة البلاغ من طاقم الأمن الموجود على متن الطائرة، قام بالفور بإبلاغ برج المراقبة، لينتقل مسئولي الأمن بمطار القاهرة الدولي لممر الإقلاع حيث أنتقلت الطائرة، وتم إنزال الراكب والراكب المتسببين في البلاغ من على متن الطائرة.

وقامت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي، بنقل الراكب والراكبة المتسببين في المشكلة إلي صالة المطار، وحررت سلطات الأمن بالمطار أتهمت فيه الراكبة الراكب بالتحرش بها أكثر من مرة، في الوقت الذي نفي فيه الراكب الإتهامات الموجهة إليه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.