شاهد بالصور | فيفي عبده تروي تفاصيل رقصها أمام مناحم بيجن وموشى ديان

كان العديد من الراقصات الشرقيات، خاصةً المصريات منهن، العديد من الأسرار والخبايا التي لم يكشفن عنها لسنوات طويلة وظلت تلك الأسرار حبيسة ذاكرتهن فقط، على الرغم من أن هناك الكثير من الراقصات المصريات ظهرن في العديد من الحفلات والمناسبات والأفراح لكبار رجال السياسة في مصر والعالم العربي، منهن من رقصت في بعض مناسبات زعماء ورؤساء الوطن العربي، كالفنانة فيفي عبده، التي كشفت عن كواليس لقائها بمناحم بيجين رئيس الوزراء الإسرائيلي، وموشى ديان وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبقين.

شاهد بالصور | فيفي عبده تروي تفاصيل رقصها أمام مناحم بيجن وموشى ديان 1 18/9/2016 - 4:24 ص

الفنانة فيفي عبده لم تكن الوحيدة التي ترقص أمام شخصيات سياسية بارزة، فقد سبقتها العديد من الراقصات الشرقيات، كالراقصة نجوى فؤاد، الراقصة سهير زكي، والعديد من الراقصات الأخريات.

كشفت الفنانة فيفي عبده في وقت سابق أثناء حوار تليفزيوني، أنها رقصت بالفعل أمام مجموعة من اليهود أثناء عملها بفندق المينا هاوس في الهرم، ومن بين هؤلاء اليهود كان رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق مناحم بيجن ضمن المدعوين للحفل.

شاهد بالصور | هذا هو البطل الحقيقي الذي نفذ عملية المدمرة الإسرائيلية إيلات.. مفاجأة

شاهد بالصور | فنان يهودي مصري ووالدته اسمها عائشة، تعرف على سر علاقته بإسرائيل

شاهد بالصور | فنان شهير تم العثور على جثته عارية وفي حالة متعفنة، فمن هو؟

%d8%a8%d9%8a%d8%ac%d9%86

و بحسب تصريحات صحفية نشرتها جريدة النبأ الكويتية، فإن الفنانة فيفي عبده تعمدت عندما علمت بوجود اليهود في الحفل، فتعمدت إذلالهم بحسب تصريحاتها، وجعلتهم يركعون لها كنوع من الذل.

%d9%81%d9%8a%d9%81%d9%8a-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d9%87-2

و في ذات السياق قالت الفنانة فيفي عبده، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق حاول مغازلتها، ووجه لها العديد من الكلمات الممزوجة بالغزل، وقال لها نصاً، انتي حلوة، وأضافت أنها وبخته حينها، لأنه يجب أن يعرف أن ليست كل الراقصات منحلات على حد وصفها.

%d9%85%d9%88%d8%b4%d9%89-%d8%af%d9%8a%d8%a7%d9%86

أما عن موشى ديان فتحدثت فيفي عبده قائلة: أنها كانت بصحبة زوجها في فرنسا في أحد المرات، وكانت تعلم بشكل موشى ديان، وأثناء خروجها هي وزوجها وأثناء توجهها للأسانسير، تفاجئت بوجود موشى ديان في وجهها، وهو ما جعلها تترك الفندق على الفور عندما علمت أنه مقيم بنفس الفندق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ابو احمد
    ابو احمد يقول

    انتى اصلا مبتعرفيش عربى هتفهمى عبرى ازاى وهو بيقولك انتى حلوه