صور.. احتفل مع طفلته بعيد ميلاد زوجته على قبرها.. قصة “زوج وفي” تثير ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي

عاشا سوياً لحظات السعادة والحزن، نشأت بينهما علاقة قائمة على المودة والرحمة، بنيا من خلالهما بيتهما الصغير في أجواء من الحب والأُلفة، حتى رزقهما الله، بطفلة صغيرة، ملأت عليهما أركان بيتهما، إلا أن القدر لم يمهلهما الكثير حتى يكتملا لحظات سعادتهما، فقصم الموت ظهره، بعد فراق زوجته، إلا أنه لم ينسا اللحظات الجميلة، وفي عيد ميلادها، أراد أن يحتفل به، فأخذ طفلته وذهب بها إلى قبر والدتها، محملاً بالورود، فأثارت قصته جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور.. احتفل مع طفلته بعيد ميلاد زوجته على قبرها.. قصة "زوج وفي" تثير ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي 4 6/10/2017 - 4:49 م

هذه باختصار قصة زوج، قرر أن يحتفل بعيد ميلاد زوجته الراحلة على قبرها مصطحبا معه ابنتهما، ولكنه أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي تداولت خلاله صور الزوج وهو يحتفل بعيد ميلاد زوجته، بطريقة غريبة، وهو يجلس برفقة ابنته، أمام قبر زوجته، والتي قيل أنها ماتت قبل أشهر، وظهر الزوج مع طفلته وقد وضع “البلالاين” والزينة على القبر، وهو عيد الميلاد الأول بعد فراقها.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات والمشاركات، للصور، في الوقت الذي تدأول فيه صوراً أخرى، يظهر فيها الزوج، وهو ينظر بعين الحزن على قبر زوجته ما أثار تعاطف الكثيرين، وانهالت التعليقات، التي صبت معظمها على الثناء على الموقف النبيل من الزوج، خاصةً في ظل التقلبات التي تخيم على حياة الكثيرين موخراً ومع كثرة خالات الطلاق والمشاكل الزوجية، إلا أن هذه القصة، كشفت عن الأجواء عندما يسودها الحب والمودة، كيف يبدو حالها، حتى بعد الوفاة.

صور.. احتفل مع طفلته بعيد ميلاد زوجته على قبرها.. قصة "زوج وفي" تثير ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي 1 6/10/2017 - 4:49 م صور.. احتفل مع طفلته بعيد ميلاد زوجته على قبرها.. قصة "زوج وفي" تثير ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي 2 6/10/2017 - 4:49 م صور.. احتفل مع طفلته بعيد ميلاد زوجته على قبرها.. قصة "زوج وفي" تثير ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي 3 6/10/2017 - 4:49 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.