صورة “إيمي ودنيا” سمير غانم تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

قام عدد كبير من نجوم الوسط الفني في الأيام القليلة الماضية بنشر صورهم وهم في الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، وكان من ضمن هؤلاء النجوم النجمتين إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، وإنتشرت الصورة التي تجمع النجمتين الكبيرتين بشكل كبير جداً على جميع المواقع والصفحات الإجتماعية، وذلك بسبب جمال تلك الصورة الرائعة.

صورة "إيمي ودنيا" سمير غانم تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

وقد أثيرت ضجة كبيرة حول تلك الصورة التي تم تداولها بكثرة، وذلك بسبب الإختلاف الكبير في شكل النجوم في الحجاب أثناء تأدية الحج، وقد علق الكثيرين على هذه النقطة، مؤكدين على أن شكل النجوم يختلف كثيراً في الأعمال الفنية وأي ظهور أخر بعيداً عن الحجاب والذي المحتشم، وهو ما يظهر بشدة في حالة دينا سمير غانم وشقيقتها إيمي.

بينما علق البعض الأخر على الزيادة الواضحة في وزن النجمتين، ولكن الجميع يعلم أن إيمي سمير غانم هي في الشهور الأخيرة من الحمل، وهو ما يجعل وزنها في زيادة واضحة، وهو الأمر الذي جعل البعض يظن أنها لن تذهب لأداء فريضة الحج هذا العام ولكنها فاجئت الجميع بتلك الصور أثناء تواجدها في الأراضي المقدسة.

وأكد البعض الأخر أن السبب في ظهور النجمة دنيا سمير غانم كأنها تعاني من زيادة في الوزن، هي الملابس الواسعة التي ترتديها، مؤكدين على أنها تحافظ دائماً على وزنها وشكلها، فهي واحدة من اهم نجوم الوسط الفني المصري.

صورة "إيمي ودنيا" سمير غانم تشعل مواقع التواصل الإجتماعي 1 6/9/2017 - 11:21 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.