إيمي سمير غانم عن مشاركتها في موسم الرياض: جايين نفرفش الناس في ظل الأحداث الصعبة

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم، عن تفاصيل عودتها للساحة الفنية بعد غياب عدة سنوات، وذلك من خلال مشاركتها في بطولة عرض مسرحي جديد يحمل اسم “التليفزيون” ويعرض ضمن فعاليات موسم الرياض للعام الحالي.

حيث قالت إيمي، في تصريحات تليفزيونية بقناة “فوشيا” عن مشاركتها في موسم الرياض: “بنعمل مسرحية (التلفزيون) وهي عرض اجتماعي كوميدي.. جايين نفك عن نفسنا شوية بيها ونفرفش الناس في ظل الأحداث الصعبة اللي نبعيشها دلوقتي”.

وأضافت: “بعمل في المسرحية دور مطربة شعبية بتمر بمواقف وأزمات كتيرة.. والمسرحية دي برجع بيها للفن بعد غياب 4 سنين.. وتعتبر أول عمل ليا أقدمه في السعودية”.

تدور أحداث مسرحية “التلفزيون” في إطار كوميدي حول زوجين (فرحان وليلى)، يجدان تلفزيونًا سحريًا في طرد تم إرساله لهما، ينتقلان داخله ويتنقلا بين القنوات المختلفة، حيث يتحكم طفل صغير فيهما من خلال جهاز التحكم عن بُعد، ويواجه الزوجان العديد من الأزمات والمغامرات الكوميدية أثناء رحلتهما في عالم التلفزيون.

يشارك في بطولة المسرحية إلى جانب إيمي سمير غانم وحسن الرداد أيضًا أوس أوس، ومحمود حافظ، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وهي من تأليف: أحمد سعد والي، وإبراهيم صابر، ومحمد خطاب، ومن إخراج: محمد الصغير.

الجدير بالذكر، أن إيمي سمير غانم تشارك أيضًا كضيفة شرف في فيلم “بلوموندو” مع زوجها الفنان حسن الرداد، وهو الفيلم الذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، بمشاركة كلًا من: هاجر أحمد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، ومصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، من تأليف: حازم ومحمد ويفي، وإخراج: ياسر سامي، من إنتاج: سامر المحضر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد