صفحة «تحت الأرض – underground» تتعود الرئيس عبد الفتاح السيسي بنشر رسالة تحذيرية عبر صفحتها

تستمر صفحة «تحت الأرض – Underground» في إثارة الجدل عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وتتخطى كل الخطوط الحمراء، على الرغم من إعلان وزارة الداخلية القبض على عدد من القائمين على هذه الصفحة ويتم التحقيق معهم بشأن علاقتهم بالأحداث الإرهابية التي جرت مؤخراً بتفجير كنيستي طنطا والأسكندرية، حيث قامت الصفحة بنشر بوست عبر صفحتها ذكرت فيه إسم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وبجوارة طلاسم وشفرات لم تُفهم كما تعودت الصفحة على نشر مثل هذه الكلمات الغريبة.

صفحة تحت الارض - الرئيس السيسي

صفحة تحت الارض - الرئيس السيسي

ومنذ ساعات قليلة نشرت الصفحة على صفحتها بوست في بمثابة التهديد للرئيس السيسي وتتوعده بالتدمير والعزل، في محاولة العبث وإثارة الفتن بين صفوف الشعب المصري وتدمير وحدتها،  حيث قالت: ” خادم 9، إبدأ الإشارة –  تدمير وعزل – فلتجتمع الخوادم، وتباينت التعليقات على البوست ما بين ساخر ومنتقد.

جدير بالذكر أن “أمن المنوفية” قام بإلقاء القبض على أحد القائمين، يعمل فني صيانة حاسب آلي، حيث وجهت له تهمة كتابة تعليقات متشددة على صفحة «تحت الأرض»، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكان البيان ذكر أنه تم القبض على شخص يقوم بكتابة تعليقات تحريضية ضد الدولة على فيسبوك في صفحة تحت الأرض، بحسب ما ذكره البيان، وكانت الجهات الأمنية قد تمكنت من القبض على المذكور وتبين قيامه بتعليقات كالآتي على صفحة تحت الارض “قول الحق إرهاب – الدين تشدد –  شعب مصر في انتظار ظلم جديد ليزوقوا ما فعلوه)، وكان المتهم قد نفي التهمه الموجهة له أو انتمائه لاي جماعة كما نفي أنه ليس له أي نشاط سياسي أو عضوا في الصفحة المشار إليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. على سليمان على يقول

    لو الناس. فاهمه. تريح. اسماء. ومسميات ما. اتى الله. بها. من. سلطان نشر. فتن ونشر. وباء. يريدون. بها. تفكيك. مو سسات. البلد