شهيرة تلوم الماكييرة على نشر صورها بدون إستئذان

أحدثت الصورة التي نشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي للفنانة شهيرة بدون حجاب ضجة كبيرة، حيث أن خبيرة المكياج راندة عبد السلام  نشرت عبر حسابها الشخصي عن “انستجرام” صورة للفنانة المصرية المعتزلة شهيرة وعلقت عليها ” شهيرة القمر اللي بموت فيها من صغري بحبك اوي لانك الرقة كلها”.

شهيرة تلوم الماكييرة على نشر صورها بدون إستئذان 1 31/12/2017 - 5:11 م

وقالت شهيرة “أن نشر الصورة تعتبر عدم أمانة لمن قامت بذلك، ولم أتوقع ذلك مع الاسف ما حدث عدم أمانة من الماكييرة راندة عبد السلام التي جمعتني بها تلك الصورة في إحدي صالونات التجميل، وانا فوجئت بذلك”.

ونشرت شهيرة عبر صفحتها الخاصة بها على التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أنا كنت عند الكوافير وطلبت مني بنت لطيفة صورة سلفي عادي يعني فوجئت بها على انستجرام بشعري والدنيا قامت وأنا والله لسه محتشمة”.

وأضافت أيضاً ” إنها لم تتوقع أن البنت تعمل كده وتنشر لي الصورة من غير الحجاب وداخل كوافير تجميل، وكان مفروض تستئذن مني قبل ما تعمل حاجة زي كده”.

واوضحت “انها لا تعرف هذه البنت وماكنتش تعرف أنها بتشتغل ماكييره، وقالت عندنا وصلت لكوافير لاقيتها بتحضني وبتقبلني، وقالت أنها بتحبني منذ الطفولة وطلبت مني اتصور معاها، وأنا وفقت طبعا لطلبها، وكنت بفتكر إنها زي كل الجماهير، لكن ماكنتش أعرف نيتها وربنا وحده أعلم بالنوايا، لكن أنا بعتبها على عدم استئذانها ونشر صورة بهذا المنظر وانا بدون حجاب”.

وكما يذكر أن شهيرة قد أعلت منذ فترة عن خلعها الحجاب والرجوع إلي الفن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.