“شعبة المخابز” تصطدم المصريين وتكشف عن سعر “رغيف الفينو” بدايةً من أكتوبر المقبل.. بعد الزيادة الجديدة والكبيرة التي ستطرأ عليه

في ظل ارتفاع الأسعار الكبير الذي يضرب معظم السلع والخدمات،  بدايةً من قرار تعويم الجنيه،  وارتفاع أسعار الوقود الأولى، مروراً بفرض ضريبة القيمة المضافة، انتهاءاً برفع أسعار الوقود الثانية، زادت من معاناة المصريين، بالرغم من الجهود التي تبذلها الحكومة، لامتصاص موجة الغلاء، من خلال تشديد الرقابة، ومحاولة إقامة معارض بأسعار مخفضة.

"شعبة المخابز" تصطدم المصريين وتكشف عن سعر "رغيف الفينو" بدايةً من أكتوبر المقبل.. بعد الزيادة الجديدة والكبيرة التي ستطرأ عليه 1 19/9/2017 - 12:55 ص

شعبة المخابز: ارتفاع سعر رغيف الفينو بداية أكتوبر

ومع اقتراب موسم المدارس، تنشط حركة استهلاك العيش الفينو، إلا أن شعبة المخابز، صدمت المصريين، بكشفها عن زيادة جديدة في سعر رغيف الفينو، ستصل له إلى 75 قرش للرغيف الواحد، ساردة الأسباب السابق ذكرها، التي تقف وراء الزيادة الجديدة والمرتقبة، مضيفة إليها، قرار تحرير سعر الدقيق للمخابز، الأمر الذي ساهم من معاناتها وزيادة خسائرها، فلم يصبح لها بديل، سوى رفع سعر الرغيف.

فقد أكد “خالد صبري”، سكرتير شعبة المخابز بغرفة القاهرة التجارية، خلال تصريح خاص لـ”البوابة نوز”، بأن المخابز الإفرنجي تشهد ارتفاعا في سعر الخبز “الفينو”، لافتا إلى أن الزيادة وصلت لـ 50 % نتيجة ارتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج وزيادة أسعار العمالة، حيث لجأت بعض المخابز لتقليص حجم الرغيف كحل للموازنة بين التكلفة وسعر البيع.

كما أشار “صبري”، أن وزن الرغيف الـ40 جراما وصل لـ50 قرشا في حين كان في العام الماضي الرغيف 60 جراما بسعر 50 قرشاً، وأنه بداية من شهر أكتوبر المقبل سيزيد سعر الرغيف زنة 50 جراما إلى 75 قرشاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.