ضبط شحنه أدوية أمراض مزمنة بمطار القاهرة قبل تهريبها إلى تركيا

قام رجال المباحث بمحافظة القاهرة بإحباط محاولة تهريب شحنة أدوية خاصة بالأمراض المزمنة كان الجناة يقومون بتهريبها من مطار القاهرة لتركيا وتم إلقاء القبض عليهم قبل قيامهم بتهريبها من خلال قرية البضائع التابعة لمطار القاهرة وقام رجال المباحث بتحرير محضر خاص بالواقعة وإحالة المتهمين للنيابة.
 

ضبط شحنه أدوية أمراض مزمنة بمطار القاهرة قبل تهريبها إلى تركيا 1 22/2/2017 - 4:46 ص

شحنه أدوية لأمراض مزمنة

ضبطت شحنة أدوية تتكون من عقاقير خاصة بالأمراض المزمنة وتعد من الأدوية المدعمة والتي تعالج أمراض القلب، الكبد، الكلى داخل سيارة نقل، الأدوية المهربة من الأدوية غير المسموح بتداولها أو القيام بتصديرها إلا بعد الحصول على موافقة من وزارة الصحة.

نجح رجال المباحث في إحباط محاولة التهريب عندما قام الضباط المتواجدين أمام المدرسة الأمريكية والتابعة لدائرة قسم الشرطة الخاص بالتجمع الخامس من ضبط الجناة الذين كانوا بالسيارتين اللتان تحملان العقاقير الطبية.

اعترافات المتهمين

اعترف المتهمون بقيامهما بنقل هذه الأدوية من عقار يوجد بعمارات النرجس بداخل جراج خاص بالعمارة وأوضح المتهمون بأن المخزن تابع لشركة ابيدس فارما الخاصة بالعقاقير الطبية وأضاف الجناة في اعترافاتهم بأنهم كانوا في طريقهم للقيام بتسليم شحنة الأدوية بقرية البضائع التابعة لمطار القاهرة الدولي لتهريبها لتركيا.

معاينة المباحث أسفرت عن أن الصناديق التي كانت تحمل شحنة الأدوية كانت مجهزة بالتجهيزات اللازمة للقيام بشحنها جوا وأن الصناديق يوجد عليها رمز خاص بالشحنات التي يتم شحنها لتركيا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.