«شاومينج بيغشش ثانوية عامة» يقع في قبضة الامن

نجحت قوات الامن، في القبض على مدير صفحات «شاومينج بيغشش ثانوية عامة» صاحب تسريبات اسئلة وامتحانات الثانوية العامة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منذ اربع سنوات حتى الان.

شاومينغ بيغشش ثانوية عامة

وردت معلومات إل مصلحة الأمن العام، بعد إجراء التحريات السرية وتأكيد المعلومات بأمر من اللواة مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بسرعة ضبط القائمين على صفحات «شاومينج بيغشش ثانوية عامة» التي تقوم بتسريب اسئلة امتحانات الثانوية العامة والاجابات منذ عام 2013، مما يؤدي إلي ظلم الطلبة المتفوقين ومساواتهم بالاقل منهم في المستوي.

اكدت المعلومات أن القائم على صفحات «شاومينج بيغشش ثانوية عامة» بمساعدة إدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، أن صاحب تلك الصفحات طالب بالثانوية العامة مقيم بالاسكندرية ويدعي “مهند أ أ م” ويبلغ 18 عام.

وبعد القبض علية تم مواجهتة بما قام بة من تسريبات للإمتحانات، واعترف بأنة يمتلك 3 حسابات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بإسم «شاومينج بيغشش ثانوية عامة» كما قام بتسريب امتحان اللغة العربية وسرباللغة الانجليزية للثانوية العامة سنة 2016 عن طريق تصوير اللامتحان بكاميرة هاتفة وهو في لجنة الامتحان، كما تم ضبط جهازي تابلت ولاب توب،  وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.