شاهد معنا صورة شيماء فوزى زوجة عميد كلية الأداب بجامعة الاسكندرية..وتفاصيل تعارفها على خالد يوسف

نقدم لك لأول مرة صورة زوجة الدكتور عباس سليمان عميد كلية الأداب داخل جامعة الاسكندرية وهى شيماء فوزى التي تبلغ من العمر 32 عاما والتي أثير الجدل حولها خلال الأيام القليلة الماضية بسبب اتهامها للمخرج والنائب خالد يوسف بالتحرش بها.

شاهد معنا صورة شيماء فوزى زوجة عميد كلية الأداب بجامعة الاسكندرية..وتفاصيل تعارفها على خالد يوسف 1 19/12/2015 - 8:49 م

تظهر شيماء فوزى زوجة عميد الكلية في الصورة الموضحة أمامكم على يمينه مع مجموعة من قيادات الجامعة ويظهر على رأسهم الدكتور رشدى زهران رئيس الجامعة، كما يظهر في الصورة أيضا عدد من أعضاء هيئة تدريس كلية الأداب ومنهم رئيس قسم اللغات الشرقية الدكتور مجدى عجيمة، وأستاذ الجغرافيا داخل الكلية الدكتور فتحى أبو عيانة.

يذكر أن شيماء فوزى اتهمت المخرج والنائب خالد يوسف بالتحرش بها وكذلك محاولة هتك عرضها وذلك في مكتبة بمنطقة المهندسين داخل محافظة الجيزة حيث كان هناك لقاء بينهم متفقين عليه لرغبة شيماء في الدخول إلى العمل الفنى، يبدأ تعارفهم على بعض أثناء حضورهما مهرجان الاسكندرية السينمائى حيث طلبت شيماء من المخرج التقاط صورة سيلقي معه باعتباره نجما مشهورا، وأخبرته أن التمثيل حلم عمرها فأعطاها المخرج رقم تليفونه لكى تتصل به إذا رغبت الدخول إلى العمل الفنى.

أكدت شيماء خلال التحقيقات التي أجريتها النيابة معها حول البلاغ الذي قدمه زوجها باتهام خالد يوسف بالتحرش بزوجته أن خالد يوسف استغل حضورها معه داخل المكتبة وسألها هل تحبين الجنس؟ واقترب منها وقبلها فصرخت شيماء وابتعدت عنه فقال لها لا تقلقى أنا بس كنت بختبرك اتركى لى كارت الميمورى الخاص بيكى لكى أرى صورك علشان موضوع التمثيل ثم رفض أن يعطيها الكارت مرة أخرى مما اضطرها إلى المغادرة سريعا لتنجو بذاتها بعد التحرش بها وذلك وفقا لتعبيرها.

688688885151962045 969278487753719475


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.