شاهد | «خناقة» بين أحمد موسي وشيخ سلفي تنتهي بطرد الأخير على الهواء

أقدم الإعلامي أحمد موسي، خلال تقديمه البرنامج الشهير المعروف بـ«على مسئوليتي»، بطرد أحد ضيوفه برنامجه والذي يذاع على قناة «صدى البلد»، وهذا الضيف كان الشيخ عماد رفعت وهو أحد الدعاة السلفيين وذلك على الهواء بعد مشادة كلامية وحالة من السخط والغضب فيما بينهما.

شاهد | «خناقة» بين أحمد موسي وشيخ سلفي تنتهي بطرد الأخير على الهواء 1 10/8/2015 - 1:17 ص

وكان الاعلامي يناقش في موضوع حلقته مدى شرعية شهادات الاستثمار وهل هي حلال أم حرام، فقد كان الشيخ عماد رفعت يحاول إن ثبت وجهة نظره على طريقة المجادلة وعدم الرد المباشر على السؤال المطروح عليه، وكذلك أتهم الإعلامي أحمد موسي بأنه غير حيادي ويحرض الجمهور على الخوض على الثوابت قائلا لـ«أحمد موسي»: « انا بعتب عليك انك بتحرض الناس على الثوابت لأنك سبت الناس تقول لازم نثور على الثوابت  ..»، فانفعل عليه أحمد موسى « انت جاي تبوظ الحلقة ولا أيه؟! اتفضل رد على السؤال بشكل مباشر ».

وقال الشيخ لـ«موسى»: « هو انت بتزعقلي ولا ايه ونزل إيديك وانت بتكلمني؟!» فيرد عليه الإعلامي « انت توهتني في كذا حاجة وياريت ترد على السؤال المحدد »

وأستمر الشيخ عماد رفعت في حالة الغضب الغير مبررة قائلا لـ«أحمد موسى»: « انت بتقولي لو كان عجبك..؟! اتكلم معايا كويس ده المعد بتاعك اتحايل عليا عشان اطلع في البرنامج بتاعك »، فكان رد أحمد موسي « شيخ عماد انتهى حوارك معايا ونطلع فاصل؟!»

فزاد انفعال الشيخ عماد رفعت: « انا ميشرفنيش اطلع معاك اصلا »، ثم ترك الاستديو وهو منفعلا بشكل كبير، في واقعة تعتبر طرد الاعلامي أحمد موسي للشيخ على الهواء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.