شاهد.. تصريحات مجلس الوزراء عن الخطاب المنسوب لوزير التعليم في واقعة الطالبة مريم صاحبة”صفر بالثانوية العامة”

ومازالت قضية الطالبة “مريم ملاك” الحاصلة على صفر في الثانوية العامة تسير الجدل بين جهة الوزارة وتصميمهم على أن هذة هى نتيجتها ولم يتم التلاعب بأى شكل من الاشكال، ومن الجانب الاخر أسرة الطالبة والمتضامنين معهم يصرون ايضآ على أن تم تبديل أوراق الامتحان وهذا ليس أوراق أجاباتها، وقد صرح شقيق مريم وهو الدكتور مينا بأن تم أستكتاب مريم 5 مرات وقالوا هناك في الطب الشرعى أن هم لديهم الحق وسوف يحصلوا على حق هذة الطالبة الضائع، ثم بعد ذلك جاءت المفاجأة بأن التقرير لصالح وزارة التعليم، الأمر الذي ذاد المشكلة تعقيدآ.

شاهد.. تصريحات مجلس الوزراء عن الخطاب المنسوب لوزير التعليم في واقعة الطالبة مريم صاحبة"صفر بالثانوية العامة" 1 1/9/2015 - 12:10 م

وقال محامى مريم وهو “ايهاب رمزى” أن يمكن أن يعرضوا على الطالبة مريم أوراق الاجابات الخاصة بتلك اللجنة وهى ستعرف ورقها وسنجد أن أوراق الاجابات في السبع مواد لشخص واحد،  وهى سوف تعرف خطها وتعرف ورقها أين.

وأخر الأخبار عن هذة القضية أن: أكد “هانى يونس” المستشار الاعلامى لرئيس مجلس الوزراء أن الخطاب المنسوب للدكتور محب الرفاعى “وزير التربية والتعليم” والذي يتضمن تقديمه استقالته لواقعة الطالبة مريم هذا الخطاب مزور ولا صحة له.

حيث أضاف هانى يونس أن الوزير أكد له أن واقعة تزوير خطاب فهى “جريمة”.

هذا ماقاله وزير التعليم ومستشاره حول هذه القضية.

ونرجوا من الله أن يظهر الحقية ويعد لكل أحد حقه الضائع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.