شاهد بالصور| والدة محمود بيومي قتيل كافيه مصر الجديدة

حالة من الحزن تعيشها أسرة وخطيبة الشاب محمود بيومي الذي لقى مصرعه على يد عامل كافيه شهير في منطقة مصر الجديدة، فيما سيطرت حالة من الحزن أيضاً على عدد من أصدقاءه، وبعض شهود العيان في المنطقة الواقع بها المقهى أكدوا أنها ليست أول مشاجرة بين عمال الكافيه ورواده.

شاهد بالصور| والدة محمود بيومي قتيل كافيه مصر الجديدة 3 7/2/2017 - 8:07 م

تعود تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة الطالب محمود بيومي، إلى يوم الأحد الماضي، عندما قرر المجني عليه الذهاب إلى أحد الكافيهات الشهيرة في منطقة مصر الجديدة لمشاهدة مباراة منتخب بلاده أمام منتخب الكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية في الجابون، وكان قد لفي مصرعه على يد عامل في الكافيه يدعى عمرو، وشهرته فزاع.

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة القبض على المتهم الرئيسيفي واقعة مقتل محمود بيومي بعد ساعات قليلة في أحدى الشقق السكنية في منطقة السلام، فيما ألفي القبض على مدير الكافيه وإغلاقه وتعيين حراسات عليه كونه مسرح الجريمة.

في هذا السياق نشرت العديد من وسائل الإعلام ومواقع الأخبار على شبكة الإنترنت، مجموعة من الصور لوالدة الشاب المجني عليه، السيدة سحر، وعلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي داعين لها بعد وفاة فلذة كبدها.

شاهد بالصور| والدة محمود بيومي قتيل كافيه مصر الجديدة 1 7/2/2017 - 8:07 م

شاهد بالصور| والدة محمود بيومي قتيل كافيه مصر الجديدة 2 7/2/2017 - 8:07 م

يذكر أن الشاب كان قد ذهب بصحة عدد من أصدقاءه وخطيبته لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون، وأفاد شهود العيان أنصاحب المقهى أغلق الأبوب على الزبائن لمنع هروب أحد من دفع قيمة الفواتير، وهو ما رفضه الشاب المجني عليه، ودخل في مشادات مع إحدى العمال، حتى تلقى طعنة أسقطته قتيلاً، وقبل الوصول إلى مستشفى كليواباترا، كان قد فارق الحياه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.