شاهد بالصور | من الذاكرة، شائعات تطارد مي عز الدين بسبب علاقتها بحبيب العادلي


منذ قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير، خرجت بعض الأخبار والتصريحات التي نبشت في رموز النظام السابق، في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وخرجت تقارير صحفية في الكثير من الصحف والجرائد، وعبر صفحات السوشيال ميديا لتكشف الكثير من الخبايا والأسرار المدفونة في خزائن رموز مبارك، بما فيها وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي.

حبيب العادلي كان واحداً من أهم رموز نظام مبارك، فهو كان كما يسميه البعض الصندوق الأسود لعدد من الفنانين والفنانات في مصر وبعض دول الوطن العربي، وارتبط اسمه دائماً بعلاقات نسائية بسيدات من صفوة المجتمع، بما فيهن الفنانات، وسيدات الأعمال، وبعض الشخصيات الغير معروفة.

كان من أبرز العلاقات أو الإشاعات التي خرجت تطارد العديد من الفنانات، وما هي طبيعة علاقتهن برموز ونظام مبارك، كانت الفنانة الشابة مي عز الدين، وفنانات أخريات، ولكن ظلت الأخبار المتعلقة بالفنانة الشابة ووزير الداخلية الأسبق تتناقلها عدد من المواقع الإخبارية، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي لفترات طويلة.

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي خطبها الفنان محمد فؤاد في بداية حياته الفنية

شاهد بالصور | تعرف على الفنانات التي لفق لهم النظام السابق تهم دعارة للتشويش على الرأي العام

مي عز الدين تعتبر واحدة من الفنانات اللاتي ارتبطت أسمائهن بالإشاعات السخيفة بين الحين والآخر، فمنذ بدايتها الفنية مع الفنان والمطرب محمد فؤاد في فيلم غاوي حب، وهي تطاردها الشائعات، وخرجت الفنانة الشابة في تصريحات سابقة تنفي كل إشاعة تخصها.

مي عز الدين

حبيب العادلي

من ناحية أخرى، فكانت الإشاعة الأكثر سخافة، هي إشاعة ارتباطها عاطفياً بوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وعلى الرغم من عدم وجود نفي أو أثبات لتلك الشائعة من كلا الجانبين، إلا أن الفنانة الشابة لم تتحدث عن طبيعة أي علاقة مع العادلي في أي تصريح صحفي، وهو ما يؤكد على عدم وجود أي علاقة من أي نوع، إن لم يكن قد قابل أي منهم الآخر سوى في بعض المناسبات العامة ليس إلا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.