شاهد بالصور | علاء الخواجة، تزوج من أشهر نجمتين في عالم الفن

زواج الفنانات من رجال الأعمال أصبح أمر طبيعي، فهناك الكثير من الفنانات اعتزلن الفن وتركن التمثيل من أجل الزواج والاستقرار، وهناك زيجات من هذه النوعية قد نجحت بالفعل، وزيجات أخرى لم يكتب لها النجاح، وانتهت بنهايات مثيرة وقد تكون مأساوية، وهناك فنانات أخريات تزوجن من رجل واحد، وأصبحن ضراير أيضاً

شاهد بالصور | علاء الخواجة، تزوج من أشهر نجمتين في عالم الفن 1 14/8/2016 - 6:02 ص

إسعاد يونس، واحدة من أبرز الفنانات المصريات اللاتي تركن بصمة واضحة في عالم الفن والإعلام، والإنتاج السينمائي أيضاَ، قدمت عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الدرامية، والمسرحيات الكوميدية مع كبار النجوم والفنانين، لعل من أشهر أفلامها بكيزة وزغلول، وأشهر المسرحيات التي قدمتها كانت مسرحية باللو مع حسن الأسمر وأشرف عبد الباقي وصلاح السعدني.

أما الفنانة الإستعراضية شيريهان، فهي واحدة من الفنانات اللاتي بزغ نجمها بعد أداء العديد من الأدوار الناجحة والمتميزة، مثل دورها في مسرحية سك على بناتك مع الراحل فؤاد المهندس، وفيلم ريا وسكينة مع يونس شلبي وحسن عابدين، وكذلك قدمت العديد من الأعمال الاستعراضية الأخرى.

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

صور | لن تصدق من هو الفنان الشهير الذي تسبب في طلاق هيفاء وهبي من زوجها، وندمها بعد ذلك

شاهد بالصور | تعرف على الفنانات التي لفق لهم النظام السابق تهم دعارة للتشويش على الرأي العام

elkhoaga

لمن لا يعرف فإن كل من الفنانتين الكبيرتين اشتركا معاً في زوج واحد، وهو رجل الأعمال علاء الخواجة، الذي جمع بين اثنتان من أشهر الفنانات في مصر.

تعود تفاصيل زواج الفنانة شيريهان من زوجها علاء الخواجة عندما كانت تمر بحالة نفسية سيئة، ولم تجد ملجأ لها سوى صديقتها المقربة الفنانة إسعاد يونس وزوجها رجل الأعمال الشهير علاء الخواجة.

و تطور الأمر بين كل من الفنانة شيريهان ورجل الأعمال علاء الخواجة، وبعد فترة زمنية تزوجا سراً، ولم يعرف بهذا الزواج سوى أشخاص قليلة، وكان قد أعلن ذلك الزواج بعد انجاب ابنتهم الوحيدة، وبعد إصابة شيريهان بسرطان الغدد اللعابية.

شيريهان

علمت حينها الفنانة إسعاد يونس بالأمر، وحدثت مشادات بينها وبين صديقة عمرها واتهمتها بخطف زوجها منها، وتبادلا السباب والشتائم عبر صفحات الجرائد والمجلات في ذلك الوقت.

و لكن سرعان ما تحول الأمر من عداء إلى حب وود بين الضرتين، وذلك بعد أن أصيب شيريهان بالسرطان، ودعت لها الفنانة إسعاد يونس بالشفاء العاجل، وأكدت على أنها لا زالت تحتفظ بصداقتهما معاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.