شاهد بالصور توأم الفنان الراحل فريد شوفي وتوأم 4 فنانين مصريين

قد لا تستطيع أن تصدق أن لهؤلاء النجوم أشقاء توأم لهم، وأنهم لا يهوون الفن كأخوتهم ويفضلون حياتهم بعيداً عن الفن وكأن من أبرزهم هو توأم وحش الشاشة فريد شوقي، أذ أنه لم يدخل التمثيل كأخيه فهو اللواء أحمد شوقي، الذي توفي في الأربعينات من عمره.

شاهد بالصور توأم الفنان الراحل فريد شوفي وتوأم 4 فنانين مصريين 1 25/9/2016 - 6:34 م

كان له أخيه توأم له وهو عبد الرحمن الذي كان يشبهه في كل شيءفي الطول والشعر والجسم والبشرة والوزن ولا أستطاع أحد أن يفرق بينهم نهائياً، ولكنه كان يعشق الرياضة ليس مثل أخيه عماد، فعماد أحب الفن، ولكنه عمل في أول حياته كباشكاتب حسابات في مستشفى أبو الريش، وعن عبد الرحمن فقد في الجمعية الزراعية الفكرية.

عماد حمدي وأخوه التوأم

أصيب الفنان عماد حمدي بحالة من الأكتئاب لفقانه أخوه عبد الرحمن، جعلته أنعزل عن العالم بمفرده وامتنع عن تناول الطعام حتى ساءت حالته.

عماد حمدي وأخوه عبد الرحمن

قد يهمك أيضاً

صورة.. هل تتذكرون الفنانة هند رستم.. شاهد صورة ابنتها وكيف اصبح شكلها الان

تعرف على زوجة الفنان أحمد صيام الفنانة الشهيرة التي لم يعرفها الجمهور

سر غضب سوزان مبارك من الفنانة الراحلة وردة الجزائرية

  • زبيدة ثروت وتوأمها حكمت

كانت لها أخت توأم لها وهي حكمت التي تشبهها كثيراً، وكانت حكمت تذهب غلي أستوديو التصوير لتشاهد أختها زبيدة أثناء عملها، وقام أحد المخرجين بالعرض على حكمت أن تشارك أختها عمل سينمائي لكنها رفضت ذلك، لأنها ليست تهوي الفن ولكنها تريد أن تكون أسرة.

  • نجلاء فتحي وأختها مني

ظهرت في أحدي الحفلات أختها مني توأمها والتي لم يعرفها أحد كثيراً، فقد ظهرت في حفل زفاف ياسمين أبو النجا، أبنة سيف أبو النجا وهو الأخ الأكبر للفنان خالد أبو النجا.

  • عمرو عبد الجليل وتوأمه أيمن

نشر الفنان عمرو عبد الجليل صوره له ولشقيقة التوأم الداعي الأسلامي الشيخ أيمن عبد الجليل، وبالرغم من أن الفنان عمرو عبد الجليل أتجه للفن ألا أنه لم يختلف نهائياً مع أخوه التوأم.

عمرو عبد الجليل وأخوه الشيخ

  • الفنان فريد شوفي وأخوه اللواء أحمد شوقي

فريد شوفي وتوأمه


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.