شاهد بالصور الرئيس السيسي وصدقى صبحي بالترنج داخل الكلية الحربية

في زيارة مفاجأة لم يتم الإعلان عنها قبل ذلك قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والفريق صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بزيارة مفاجأة فجر اليوم الجمعة إلى مقر الكلية الحربية بالقاهرة، حيث حضر سيادته طابور الإعداد البدني الصباحي لطلاب الكلية الحربية، والذي تبين من خلاله مدى وقوة الإعداد البدني والعسكري لطلاب الكلية.

شاهد بالصور الرئيس السيسي وصدقى صبحي بالترنج داخل الكلية الحربية 1 17/4/2015 - 1:42 م

وتأتى هذة الزيارة من الرئيس السيسي عقب إستهداف بعض طلاب الكلية من محافظة كفر الشيخ أول أمس بعبوة ناسفة أدت إلى إستشهاد إثنين من الطلاب، وإصابة أكثر من عشرة آخرين.

وبعد أن قام الرئيس بمشاهدة العرض البدني والذي أعجب به سيادته قام بإلقاء كلمة إلى الطلاب أكد فيها على سعادته بهذه الزيارة وطلب منهم الوقوف دقيقة حداد على أرواح زملائهم الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم وأرواحهم فداءا للوطن، كما أكد الرئيس السيسي للطلاب أن مصر بجيشها قادرة على دحر الارهاب الأسود، والتصدى له مهما كلفهم ذلك من دماء وأرواح.

كما تحدث سيادته للطلاب عن عاصفة الحزم، وأكد لهم أن مصر تشارك بها عن طريق القوات الجوية والبحرية فقط، ولم ترسل حتى الآن أى قوات برية، كما قال سيادته أن مصر متمسكة بالحل السياسي في اليمن وجلوس الجميع على طاولة المفاوضات.

1

2


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.