وفاة الفنانة القديرة شادية بعد صراع طويل مع المرض

أعلنت اليوم عائلة الفنانة المصرية القديرة شادية، في بيان رسمي عن وفاة الفنانة الكبيرة شادية، وذلك بعد صراع طويل مع المرض في أحد مستشفيات القاهرة، وذلك عن عمر يناهز 86 عام.

وفاة الفنانة القديرة شادية بعد صراع طويل مع المرض 1 28/11/2017 - 7:16 م

الجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة شادية، قد ولدت في 8 فبراير 1931 ميلادية، حيث لقبها جماهير السينما المصرية والعربية بدلوعة السينما المصرية، حيث إن اسمها الحقيقي فاطمة أحمد شاكر، وقد قدمت خلال مسيرتها الفنية والتي قد قاربت من أكثر من 40 عاماً، ما يقرب من 112 فيلم و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة، حيث تعد الفنانة المصرية شادية، من أهم نجمات السينما المصرية على مر التاريخ، ومن أكثر الفنانات التي شاركت في الأفلام العربية، كما تمتلك قاعدة عريضة بين الجمهور العربى.

السيسي وحرمه يزوران شادية في المستشفي

وقد توجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وحرمه، إلى المستشفى التي كانت ترقد بها الفنانة المصرية شادية، في العاشر من نوفمبر الحالي، من أجل الاطمئنان على صحتها، كما وجه الرئيس بتوجيه كافة أنواع الرعاية الطيبة إلى الفنانة.

الجدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة شادية، قد تعرضت إلى الإصابة بجلطة في المخ، وذلك في بداية الشهر الحالي، وقد تم نقلها إلى المستشفى من أجل تلقى العلاج اللازم، حيث تدهورت حالة الفنانة الشهيرة بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية، إلى أن لاقت ربها اليوم الثلاثاء الموافق 28-11-2017، ومن المنتظر أن تعلن عائلة الفنانة عن موعد جنازة الفنانة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.