تعرف على زيجات سمية الخشاب..التي تزوجتهم سرا وأخفتهم عن الجمهور

سمية الخشاب، من الفنانات المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة، خاصة، بسبب علاقاتها مع الفنان أحمد سعد، والتي صدرت عدة شائعات عليهم بالزواج في الآونة الأخيرة، وأثار جدلا كبيرا في الشارع المصري ومواقع التواصل الاجتماعي، حول علاقتها مع أحمد سعد، وهل تزوجوا أم لا، كما صدر العديد من الإشاعات بزواجها من رجال أعمال، ولكنها نفت ذلك في تصريحات تلفزيونية.

سمية الخشاب وريم البارودي

سمية الخشاب وريم البارودي

زيحات سمية الخشاب

ويرصد موقع نجوم مصرية، أبرز زيجات الفنانة سمية الخشاب، وذلك بعد إعلانها الزواج من الفنان أحمد سعد، وأن عقد حفل الزفاف الجمعة القادمة،   ودائما تسعى سمية الخشاب عدم الإفصاح عن زواجها في كل مرة، ولا تنشر أي صورة عنه.

 

1.جواز صالونات

 

تزوجت الفنانة وهي في سن الـ23 عاما، وذلك بسبب رغبة أهلها في ذلك، أي زواج صالونات، وكان ذلك قبل دخولها في مجال الفن والتمثيل، ولكنها انفصلت عنه بسبب التمثيل.

 

زواجها من ساري عربي

كانت قد كشفت الفنانة المثيرة للجدل، في بداية عام 2014، عن طلاقها من رجل أعمال عربي، كانت قد أخفت قصة زواجها منه بناء على رغبته لأنه لا يحب الأضواء والشهرة، وانفصلت عنه في هدوء بسبب طلبه منها اعتزال الفن والتفرع لرعاية شؤون منزلهما.

 

3. زواج لم تعلن عن أي تفاصيل عنه

 

صرحت “الخشاب” في أحد البرامج التلفزيونية، عن زواجها من أحد الأشخاص، لكن سرعان  ما انفصلت عنه في فترة قصيرة للغاية دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى.

 

4. الزواج من كابتن طيار

 كشفت سمية، عن هوية زوجها الرابع في إحدى البرامج، حيث قالت إنه يعمل “طيار” وإسكندراني، وأنهما تزوجا عن حب وبعد صداقة طويلة، وغنت له على الهواء “أبو العباس”، على الهواء، لكن انتشر بعد فترة وجيزة خبر طلاقها منه.

 

5. أخيراً الزواج من أحمد سعد

تم الإعلان أخيراً بعد انتشار عدة أخبار عن زواجها من الفنان أحمد سعد، عن أنه سيتم عقد حفل زفافهما اليوم الجمعة بالفيلا الخاصة لسمية.

 

وينطلق الآن حفل زواجها من الفنان أحمد سعد في الفيلا الخاصة بها، كما نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    موقع ابن وسخة عناوينة مفبركة يعنى فين الازواج الى انا اتعرفت عليهم انتو اصلا مذكرتوش ولا اسم

    1. غير معروف يقول

      يعني ذكرو بس احمد سعد ولقب ابو لعباس