سارع واستبدل عربيتك.. أحمد موسى عن مبادرة “هدية الرئيس”: مبادرة الرئيس ستحقق العديد من الفوائد الاقتصادية للسائقين وتحسين الوضع الاقتصادي لديهم

عرض الإعلامي أحمد موسى بعض اللقطات التي أظهرت مبادرة “هدية الرئيس” والتي تُعد واحدة من أهم المبادرات التي تم منحها للسائقين الملتزمين حيث تقوم المبادرة باستبدال السيارات القديمة التي تعمل بالبنزين بسيارات أخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعي.

سارع واستبدل عربيتك.. أحمد موسى عن مبادرة "هدية الرئيس": مبادرة الرئيس ستحقق العديد من الفوائد الاقتصادية للسائقين وتحسين الوضع الاقتصادي لديهم 1 13/2/2021 - 9:32 م

وقال الإعلامي أحمد موسى أثناء تقديمه برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية هذا المساء إن مبادرة “هدية الرئيس” ستحقق العديد من الفوائد الاقتصادية للسائقين كما أن ذلك سيساعد في الحد من التلوث البيئي، كما أشاد أحمد موسى بالصناعة الوطنية للسيارات التي يتم استبدالها في مبادرة “هدية الرئيس” قائلاً:”بكل فخر السيارات من عندنا”.

وفي الجانب الآخر عبر الكثير من السائقين عن خالص شكرهم لمبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي “هدية الرئيس” نظراً لأن المبادرة ستساعد في زيادة دخلهم وتحسين الوضع الاقتصادي لديهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.