زوجة سعيد طرابيك تشعل مواقع التواصل الإجتماعي في أول تعليق لها

جوجل تريند، تويتر تريند، فيس بوك، لعل تلك الثلاثة مواقع الإجتماعية تشهد بشكل قاطع ما أحدثه زواج الفنان المصري سعيد طرابيك الذي يبلغ من العمر 74 عاما على الممثلة الصاعدة سارة طارق التي تبلغ من العمر 25 عاما على حسب تصريح الفنان سعيد طرابيك على قناة ontv في برنامج “ست الحسن” الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن.

زوجة سعيد طرابيك تشعل مواقع التواصل الإجتماعي في أول تعليق لها 1 17/8/2015 - 12:22 ص

تعليقات حادة للغاية بل وجارحة لكلا العروسين الذين تحدوا الظروف المحيطة بهما والتي أبرزها فارق السن الكبير بينهما حيث كان محور التعليقات التي نالت من الفنان سعيد طرابيك أنه كيف لرجلا مسنا في هذا العمر أن يتزوج من صبية في ريعان شبابها.

أوضح الفنان القدير سعيد طرابيك لفظا بأنه ” منفض دماغه من الناس اللي بتقحم نفسها في حياة الناس ” مشيرا إلى أنها حياته الشخصية وليس لأحد دخل في هذا الأمر مؤكدا أنه قرأ الكثير من التعليقات وقد أضحكه بعضها.

أما عن سارة طارق العروس الجديدة فقد أكدت بأنها تربطها قصة حب مع الفنان سعيد طرابيك منذ 5 سنوات وأنهم حاولا تجنب إتخاذ هذا القرار إلا أن حبهما كان أكبر من ذلك وأنها لا تعير تلك التعليقات السخيفة إهتماما وأنها ستنال سعادتها في شهر العسل.

جدير بالذكر أن سارة طارق هي ممثلة ناشئة شاركت في عدة أعمال فنية أبرزها مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة ومسلسل عرفة البحر الذي جمعها بزوجها الحالي الفنان سعيد طرابيك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.